“مصر للطيران” تبدأ إصدار تذاكر الحج.. اعتبارا من هذا الموعد

استمع للمقال

أعلنت مصر للطيران عن بدء الحجز وإصدار تذاكر السفر اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم الموافق ٨ يونيو الحالى وحتى يوم الأحد ٣ يوليو المقبل من الساعة ٨ ونصف صباحا وحتى الساعة ٨ ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع وذلك من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران فى ١٣ أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر .

وويأتي ذلك في إطار استعداد الشركة الوطنية مصرللطيران لموسم الحج هذا العام ١٤٤٣ هجرية ٢٠٢٢ ميلادية .

كما تؤكد مصرللطيران على التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الإشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام الحالي ١٤٤٣هـ/٢٠٢٢م وهي كالتالي:

1- أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من ٦٥ عاما ميلادياً .
٢- إستكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد 19 المعتمدة من وزارة الصحة.
۳- تقديم نتيجة فحص سـلـبـي (PCR) لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال (٧٢) سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية .

وكانت مصرللطيران قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتي من المقرر أن تبدأ من ١٦٩٩٠ جنيه مصري  بخط سير القاهرة / جدة / القاهرة علي الدرجة السياحية وسعر ١٨٩٩٠ جنيه مصري علي درجة رجال الأعمال .

كما تقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصرللطيران علي خط سير القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة أو العكس من ١٧٩٩٠ جنيه مصري علي الدرجة السياحية و١٩٩٩٠ جنيه مصري علي درجة رجال الأعمال بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة .