البنك العربي الأفريقي يحصد جائزة أفضل بنك للتوظيف لعام 2022

استمع للمقال

حصد البنك العربي الأفريقي الدولي جائزة أفضل بنك للتوظيف لعام 2022 ، من مجلة World Economic الأمريكية والمعنية بتعزيز فهم الثقافة المالية والاقتصاد العالمي والتجارة الدولية، وتعد الجائزة شهادة تقدير دولية لجهود البنك في تطوير منظومة العمل الداخلية وتميز برامجه الخاصة بموظفيه.

 

وقام البنك بإطلاق العديد من البرامج ليس فقط لتطوير أداء موظفيه، بل أيضاً لخلق بيئة عمل إيجابية تدعو إلى الالتزام والمثابرة والتواصل لتحقيق رؤية البنك وأهدافهفإن البنك حيث يعمل وفقاُ لإستراتيجية تهدف إلى تطوير كوادره والاستثمار الدائم في العنصر البشري وذلك من خلال العديد من البرامج سواء التدريبية أو التقديرية مع العمل على وجود قنوات اتصال دائمة بين الإدارات.

 

بيئة عمل متميزة في القطاع المصرفي المصري

 

وفي هذا الإطار علقت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية قائلة “إن هذه الجائزة جاءت لتؤكد نجاح جهود البنك في تنمية مهارات موظفيه، استناداً إلى أسلوب الإدارة الفريد الذي يتبعه البنك. وتعد حافزاً لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نجاحات أكبر وأكثر تجعل من البنك بيئة عمل متميزة في القطاع المصرفي المصري.

 

 

وأوضحت أن استراتيجية البنك لخلق بيئة عمل إيجابية تبدأ من تنمية روح الفريق مؤكدة ان موظفي البنك هم أساس التطور وأن أي تغيير يبدأ من الداخل أولا ثم ينعكس على المؤسسة.

 

واضافت وهدان “إن البنك العربي الافريقي الدولي يحرص ليس فقط على تنمية مهارات موظفيه، بل يعمل أيضاً على تطوير المهارات الشابة لتوائم متطلبات سوق العمل المصرفي ككل حيث يقوم البنك في هذا الصدد بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات والتي كان من ضمنها معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث تم توقيع بروتوكول تعاون لدعم مهارات الكوادر الشابة و إعدادها بشكل متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك لتعزيز فرص عملهم في مجال التحول الرقمي و التكنولوجي مما يزيد من فرص الدولة بالاستثمار في الكوادر الشابة؛ والعمل على تطويرها بصفة مستمرة و لعب دور أساسي في تطوير وتنمية المهارات البشرية لتوائم متطلبات سوق العمل.