• logo ads 2

“المركزي” يعلن عن تعديلات في مبادرة التمويل العقاري

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك المركزي المصري عن إضافة بند جديد لمبادرة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل بسعر عائد 8% متناقص الصادرة في 19 ديسمبر 2019.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف المركزي، في بيان صدر اليوم، أن البند الجديد ينص على أن يشمل التمويل في إطار المبادرة قيمة وديعة الصيانة وبحد أقصى نسبة 10% من سعر الوحدة مع سريان باقي شروط المبادرة دون تعديل.

وأوضح أنه بالإشارة إلى مبادرة التمويل العقاري الصادرة في ديسمبر 2019 والتعديلات اللاحقة لها التى تم بموجبها تخصيص 50 مليار جنيه من خلال البنوك يتم توجيهه لفئة متوسطي الدخل بسعر عائد 8%.

كما كشف البنك المركزي عن إدراج أعمال رفع كفاءة خدمات الاتصالات وسرعة الإنترنت، وذلك ضمن أغراض مبادرة تمويل الإحلال والتجديد اللازمة لفنادق الإقامة والفنادق العامة وأساطيل النقل السياحي بأسعار عائد 8% متناقص.

وأوضح “المركزي” في تقرير صدر عنه عبر موقعه الإلكتروني أنه بالإشارة إلى الكتاب الدوري المؤرخ في 8 يناير 2020 بشان مبادرة البنك المركزي لتمويل عمليات الإحلال والتجديد اللازمة لفنادق الإقامة العائمة وأساطيل النقل السياحي بسعر عائد 8% متناقص والتعديلات اللاحقة.

وأضاف، أن ذلك يأتي فى ضوء تنظيم مصر للعديد من الفعاليات والأحداث السياحية الهامة خلال العام الجاري وعلى رأسها استضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرون لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ خلال شهر نوفمبر المقبل واستمرارا لدور البنك المركزي فى مساندة قطاع السياحة وتلبية احتياجاته.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار