بعد رفع العائد.. إليك أسعار الفائدة على حسابات التوفير ببنك مصر

استمع للمقال

 

ترصد بوابة عالم المال الاخبارية في السطور التالية، أسعار الفائدة على حسابات التوفير ببنك مصر وذلك بعد رفع العائد علي الشهادات علي أن يتم منح العميل حرية اختيار دورية الصرف.

 

وفي هذا السياق رفع بنك مصر العائد على حسابات التوفير بمعدل 1%، ويمنح المنتج العميل حرية اختيار دورية صرف العائد لحسابات التوفير ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).

 

ويمكن بنك مصر العميل الادخار والحصول على أسعار عائد تنافسية، مع مجموعة من حسابات التوفير بالعملة المحلية، كما يمكن إجراء معاملات العميل المصرفية اليومية والحصول على جميع الاحتياجات البنكية الأساسية، ويتيح بنك مصر فتح الحساب بحد أدنى 1500 ​جنيه​.

 

ويقدم بنك مصر لعملائه إمكانية الاستعلام عن حساباته وتنفيذ معظم معاملاته البنكية مجاناً من خلال خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر، بالاضافة إلى إتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر خصماً من حسابه وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

 

ويتيح بنك مصر إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من حساب العميل مع إمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص، واجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وامكانية اصدار بطاقة خصم فوري على الحساب.

 

إمكانية سداد الالتزامات المختلفة نيابة عنك في حالة وجود تعليمات مستديمة

 

ويقدم بنك مصر سهولة التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية على مدار اليوم وإمكانية اصدار كافة أنواع البطاقات الائتمانية بضمان حساب التوفير، وإمكانية سداد الالتزامات المختلفة نيابة عنك في حالة وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، ويتيح بنك مصر إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناءاً على رغبة العميل.

 

يقدم بنك مصر سعر عائد لحساب التوفير الذي يترواح من 3 آلاف إلى 5 آلاف جنيه، 4% شهرياً، و4.25% ربع سنوياً ، و4.375% نصف سنويا، و4.50% سنوياً، يتيح بنك مصر سعر عائد لحساب التوفير الذي يترواح أكثرمن 5 آلاف إلى 50 الف جنيه، 4.25% % شهرياً، و4.50% ربع سنوياً ، و4.625% نصف سنويا، و4.75% سنوياً.

 

ويمنح بنك مصر سعر عائد لحساب التوفير الذي يترواح أكثرمن 50 ألف إلى 250 ألف جنيه سعر عائد 4.75% شهرياً، و5% ربع سنوياً ، و5.125% نصف سنويا، و5.25% سنوياً.

 

يقدم بنك مصر سعر عائد لحساب التوفير الذي يترواح أكثر من 250 ألف إلى 500 ألف جنيه سعر عائد 5.25% شهرياً، و5.50% ربع سنوياً ، و5.625% نصف سنويا، و5.75% سنوياً، ويتيح بنك مصر سعر عائد لحساب التوفير  الذي يترواح أكثر من 500 ألف جنيه فائدة 5.75% شهرياً، و 6% ربع سنوياً ، و6,125% نصف سنويا، و6.25% سنوياً، ويكون الحد الأدنى لفتح الحساب 1500 جنيه.

 

العائد على حساب أصحاب المعاشات

 

ورفع بنك مصر العائد على الحساب الجاري لأصحاب المعاشات ذي العائد الشهري بمعدل 2% ليصل إلى 6% مقابل 4%.

 

ويقدم بنك مصر الحساب الجاري ذا العائد الشهري لأصحاب المعاشات بحد أدنى من 1000 جنيه فأكثر وتكون دورية صرف العائد شهريا.

 

ويكون الحساب معفى من المصروفات الإدارية والتعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم .