• logo ads 2

«العقارية للبنوك» تُعين مستشارًا لإعادة هيكلة الشركة

alx adv
استمع للمقال

قرر مجلس إدارة شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية في بيان للبورصة المصرية ، اعتماد القوائم المالية للشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021 .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما قرر مجلس إدارة الشركة  على تعيين شركة أودن للاستثمارات المالية، مستشاراً لإعادة هيكلة الشركة، وتعيين مجموعة جلوبال للاستشارات مستشاراً قانونيا لمناقشة القضايا المرفوعة من وضد الشركة .

 

وأضافت الشركة في البيان أن مجلس الإدارة وافق على قيام أيمن إبراهيم عبدالمنعم النحاس المساهم بالشركة ورئيس مجلس إدارتها بتمويل خزينة الشركة بمبلغ قدره 2.5 مليون جنيه بدون فوائد لتمويل احتياجات الشركة المالية “قرض مساند”.

كما أقرت الشركة على تعيين مكتب مور اجيبت مراقبا لحسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022 .

 

شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية

 

سبق واعلنت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية أن محكمة القاهرة الاقتصادية، قررت تأجيل الدعوى رقم 4572 لسنة 2019 و المرفوعة ضد شركة مدنية نصر للإسكان والتعمير إلى 20 يونيو القادم.

وأوضحت الشركة فيبيان سابق لبورصة مصر أن التأجيل لتصحيح الدعوى والإعلان بالإحالة والاطلاع.

وتتضمن الدعوة المرفوعة من العقارية للبنوك ضد مدينة نصر للإسكان المطالبة بحوالي 42 مليون جنيه عن مشروع إنشاء 32 عمارة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي

 

كشفت القوائم المالية لشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن العام الماضي، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 1531%، على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة  أنها سجلت خسائر بقيمة بلغت 43.9 مليون جنيه خلال 2021، في مقابل خسائر بقيمة 2.69 مليون جنيه خلال العام السابق له 2020.

فيما سجلت الشركة خلال العام الماضي إيرادات بقيمة بلغت  28.85 ألف جنيه.

 

القوائم المالية للشركة عن أول 9 أشهر من العام الجاري

 

وسجلت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، خسائر بلغت 1.98 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.9 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

 

العقارية للبنوك الوطنية للتنمية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1992. وهي تعمل في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على البناء والهندسة ، وقد تم تأسيسها في مايو 1985.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار