• logo ads 2

تعاون بين راية و هواوي لبناء مراكز البيانات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن نبأ مهم حيث انها قامت بتوقيع شراكة مع شركة هواوي تكنولوجيز مصر، للتعاون في المشروعات المستقبلية لبناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة في مصر بهدف تحقيق الحياد الكربوني وبناء مستقبل أخضر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الاتفاقية تستهدف التعاون مع شركة راية لخدمات الشبكات في المشروعات المستقبلية

 

وقال جودي دينج، في بيان مرسل للبورصة اليوم، إن الاتفاقية تستهدف التعاون مع شركة راية لخدمات الشبكات في المشروعات المستقبلية في مجالات بناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة، في ظل جهود مصر لاستضافة مؤتمر المناخ وبما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

 

الشركة حريصة على المساهمة في استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة

 

فيما أكد هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، حرص الشركة على المساهمة في استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة ودعمها لجهود مصر في استضافة مؤتر المناخ.

 

تطلع الشركة نحو تعيمق أواصر التعاون مع شركة هواوي

 

وأشار إلى تطلع الشركة نحو تعيمق أواصر التعاون مع شركة هواوي مصر، مما سيساهم في المشروعات المستقبلية والأعمال التشغيلية التي تنفذها الشركة.

 

صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي

وسجلت راية القابضة للاستثمارات المالية، صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 35.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الثلاثة أشهر نحو 45.14 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 27.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت أرباح حقوق المساهمين غير المسيطرين إلى 8.43 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 8.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من  العام الماضي.

كذلك ارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من  العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار