موعد توزيع كوبون الشمس للإسكان

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

أقرت البورصة المصرية اليوم في بيان لها اليوم الإثنين، توزيع كوبون ” الشمس للاسكان والتعمير ” رقم (39) ، وذلك بواقع 0.15 جنيه للسهم الواحد على أن يتم صرفه دفعة واحدة لصغار المساهمين ، اعتبارا من 29 يونيو القادم .

و أوضحت أن السهم لكبار المساهمين سيتم صرفه على قسطين متساويين : القسط الأول يتم صرفه اعتبارًا من 27 يوليو 2023 ، والقسط الثانى يتم صرفه إعتبارًا من 28 سبتمبر 2023.

وأكدت البورصة على أن نهاية الحق في التوزيع النقدي لمشتري السهم لشركة الشمس للاسكان والتعمير  سيكون حتى نهاية جلسة يوم الأحد الموافق  26 يونيو الجاري .

 

سبق و أصدرت شركة الشمس للإسكان والتعمير في بيان سابق للبورصة المصرية ، بالإشارة إلى قيمة الزيادات في قانون الإيجار القديم والخاص بالأشخاص الإعتبارية .

حيث قامت الشركة بإستيراد وحدات عقارية قديمة ملك الشركة ، وجاءت على النحو التالي  29 وحدة و 55 غرفة مكتب و 2 محل بعمارة الإيموبيليا ، بالإضافة إلى وحدتين بعمارة عدلي ، و 3 محلات و وحدة واحده بعمارة قصر النيل .

و قد أشارت إلى انها تقوم بإعداد التقييم و إعادة تأهيل الوحدات بالإضافة إلى عمل الدراسات الخاصة واللازمة بما يحقق للشركة الإستثمار الأمثل.

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

سبق وكشفت المؤشرات المالية لشركة الشمس للإسكان والتعمير، خلال الربع الأول من 2022، تراجع أرباحها بنسبة 64.6% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 17.42 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2022، مقابل أرباح بلغت 49.26 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 50.18 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل مبيعات بلغت 117.87 مليون جنيه بالربع المقارن من 2021.

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي 

 

و يذكر أنشركة الشمس للإسكان والتعمير قد سجلت أرباح بقيمة بلغت 81.43 مليون جنيه خلال عام 2021، في مقابل أرباحبقيمة بلغت 149.67 مليون جنيه في العام المقارن.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال 2021 فقد تراجعت إلى 224.56 مليون جنيه، في مقابل إيرادات بقيمة بلغت  326.9 مليون جنيه خلال 2020.

أخبار ذات صلة

رطوبة عالية.. "الأرصاد" تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، حيث...
بيراميدز يقرر الاستغناء عن رمضان صبحي
فتح مسئولو نادى بيراميدز باب الاحتراف الخارجي أمام نجم الفريق رمضان صبحي للعودة لخوض تلك التجربة من جديد،...
سلطان عمان: الجالية المصرية شريك فى عملية التنمية ببلادنا
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في قصر العلم العامر بالعاصمة العمانية مسقط، مع السلطان هيثم بن...
تعليمات حكومية بشأن السيارات المستوردة
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية،...