«الأهرام للطباعة» تُصدر بيان هام بشأن مقر الشركة بالتجمع

استمع للمقال

أعلنت شركة الأهرام للطباعة و التغليف في بيان للبورصة المصرية ، عن قرار مجلس إدارة الشركة بشأن بيع مقر الشركة الخاص بالتجمع الخامس  .

و أوضحت الشركة أن مقر التجمع تم بيعه بمبلغ 6 مليون و 870 ألف جنيه ، علما بأن قيمة البيبع ستظهر في القوائم المالية للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو الحالي.

وأكدت الشركة على قيام مجلس الإدارة باستخدام حصيلة للبيع في تمويل رأس مال العامل بالشركة بالإضافة إلى رفع كفاءة عجلة الإنتاج.

 

 

سبق وأعلنت شركة الأهرام للطباعة والتغليف، أن أعضاء بمجلس إدارة الشركة قاموا بضخ مبالغ لتمويل رأس المال العامل، بقيمة بلغت  4.8 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أن طلعت عماد الدين السويدي قام بضخ 4.3 مليون جنيه، و نسيم محيي الدين ضخ 500  ألف جنيه.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر

 

يذكر أن الأهرام للطباعة والتغليف، سجلت خسائر بقيمة بلغت 7.94 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل صافي ربح بلغ 343.42 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجع صافي الإيرادات والمبيعات خلال التسعة أشهر إلى 21.32 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 51.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وسبق و أوضحت الشركة أن الجمعية العامة غير العادية ستناقش تعديل المواد 4 و 7 و21 و 26 و 31 و 32 و 50 من النظام الأساسي للشركة.

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي

 

ويذكر أن  الأهرام للطباعة والتغليف،  قد حققت خسائر بقيمة بلغت  3.65 مليون جنيه خلال 2021، فى مقابل خسائر بلغت 4.91 مليون جنيه خلال عام 2020.

فيما تراجع صافي المبيعات خلال العام الماضي لتسجل 26.96 مليون جنيه، مقارنة بـ50.55 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

 

 

الاهرام للطباعة والتغليف هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2003. تعمل شركة الاهرام للطباعة والتغليف ضمن قطاع المواد الذي يركز على التغليف الورقي. و يقع مقر شركة الاهرام للطباعة والتغليف في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيس الشركة في مايو 1990.