كوريا تنجح فى تسجيل هدفين بشباك الفراعنة

استمع للمقال

نجح المنتخب الكورى ، من تسجيل هدفين بشباك المنتخب المصرى، خلال المباراة الودية التى تقام بملعب سول بكوريا الجنوبية الآن.

 

وكان إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قد اعلن تشكيل المنتخب جاء كالتالي :

محمد الشناوي
ياسر إبراهيم
عمر جابر
محمود الونش
عمر كمال
عمرو السولية
مهند لاشين
أحمد رفعت
أحمد حمدي
إبراهيم عادل
مصطفي محمد

فيما يضم تشكيل منتخب كوريا ، كلاً من :

 

حراسة المرمى: سيانج كيم جيو

الدفاع: كيم تاي هوان – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – كيم جن سو

الوسط: وو يونج جونج – كوون تشانج هون – بايك سيونج هو.

الهجوم: أوي جو هوانج – سون هيونج مين كو – سيونج بيوم.

ومن جانبه يؤكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على أهمية المباراة الودية التي تجمع كل من الفراعنة مع كوريا الجنوبية الآن.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي للمباراة أكد: “وافقنا فورا على عرض مواجهة كوريا الجنوبية وقلت إنه افضل تمثيل لنا مع فريق كبير مثل كوريا التي تستعد لكأس العالم وتخوض مباريات ودية كبيرة وهذا ما يجعلها تجربة مفيدة لنا بعد الرحلة الطويلة التي سافرنا خلالها”.

 

منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة

 

وتابع أيضا : “لدينا غيابات كثيرة لكن نحن منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة، نسعى للعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة”.

واستكمل: “شاهدنا مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة وقبل حضورنا إلى هنا نعلم قدراتهم وامتلاكهم لاعبين مميزين في كل المراكز، كوريا تطورت جدا كرويا وأصبح لها اسم كبير وقدموا مباراة رائعة ضد البرازيل”.

وأردف: “أي فريق يلعب 4 مباريات ودية قوية خلال فترة توقف دولي واحدة فهذا يدل على أنه فريق كبير ويستعد بشكل قوي لكأس العالم، ونتمنى ظهور كوريا بشكل جيد في كأس العالم ويحققوا إنجازا رغم صعوبات المباريات”.

وواصل: “كوريا تملك لاعبين كبار يلعبون في أندية كبيرة مثل سون مهاجم توتنهام ومنتخبهم يتميز بالسرعة والخبرة والجدية، حاولنا خلال اليومين الماضيين تدريب اللاعبين على الجماعية دفاعا وهجوما”.