ماذا قال لابورتا عن رحيل ميسي؟

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن حزنه الشديد بشأن رحيل ليونيل ميسي من برشلونة.

وأكد خلال تصريحات له، أن ميسي هو حجر الزاوية في برشلونة على مدار العقدين الماضيين ، كما أنه لا يمكن التغرف على تاريخ البلوجرانا من دونه.

وذكر لابورتا في تصريحات له مع صحيفة «سبورت» الكتالونية:” أنا حزين.. لقد كان ميسي حجر الزاوية في العشرين عامًا الماضية، ولا يمكن الحديث عن تاريخ برشلونة بدونه”.

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني موافقته أمس الخميس 16 يونيو 2022 ،  على قرار مهم بشأن بيع حصة أقلية ، من قسم التراخيص والترويج والتنازل عن 25% ، من الدخل من حقوق تلفزيون LaLiga ، وذلك في محاولة منه من أجل تحسين وضعهم المالي السئ خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه ، يأمل مجلس إدارة النادي ، فى أن يمكّنهم ذلك القرار من إنهاء السنة المالية وذلك دون أي خسائر إلي جانب زيادة حد الإنفاق.

 

برشلونة من أجل الترخيص والترويج (BLM)

 

وفى هذا السياق ، كشف رئيس النادي جوان لابورتا ، عن توقعات بشأن بيع ما يصل إلى حوالي 49.9% ، وذلك من عمليات البيع بالتجزئة ، في برشلونة من أجل الترخيص والترويج (BLM) ، وذلك أيضا مقابل 200 إلى حوالي  300 مليون يورو ، وما لا يقل عن حوالي 200 مليون لكل حوالي 10% ، وذلك من حقوق تلفزيون LaLiga ، لمدة تصل حوالي 25 عاماً.

 

التعرف على تاريخ البلوجرانا فى غيابه

 

وفي سياق منفصل ، كشف رئيس برشلونة  خوان لابورتا ، عن شعوره بالحزن القاتل وذلك بشأن  رحيل لاعب الفريق ليونيل ميسي ، مؤكدا على أن ميسي ، حجر الزاوية في نادي برشلونة ، وذلك على مدار العقدين الماضيين ، وعلي الجانب الآخر لا يمكن التعرف على تاريخ البلوجرانا فى غيابه.

 

وفي سياق متصل واصل  لابورتا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية قائلا : ” أنا حزين.. لقد كان ميسي حجر الزاوية في العشرين عامًا الماضية ، وكذلك أيضا لا يمكن الحديث عن تاريخ برشلونة بدونه ، علينا أن نفعل شيئًا للتعرف على كل ما قدمه”.

وتابع تصريحاته قائلا:” يحزنني كثيرا من أعماقي هذا الحديث ، إنه شئ يتعين علينا حله بأي طريقة ما ، وكذلك لابد من الاعتراف الأبدي لميسي ، على كل ما فعله من أجل برشلونة ، مضيفا في حديثه كان لدينا لاعبًا سيظل دائمًا في تاريخ برشلونة.

 

أخبار ذات صلة

قرار من بورصة مصر بشأن أسهم "بي أي جي للتجارة"
أعلنت شركة بى اى جى للتجارة والاستثمار ، عن تقدمها  لإدارة البورصة المصرية بمستندات قيد زيادة رأسمالها...
وزير المالية: جذب الاستثمارات «أولوية رئاسية».. ولدينا فرص واعدة
أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية «أولوية رئاسية» لتحقيق المستهدفات...
عمومية «راية» تُقر نظام الإثابة والتحفيز
أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية ، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة ، على اعتماد...
سببان وراء ارتفاع أسعار التكييفات.. تعرف عليهما
شهدت أسعار أجهزة التكييف بالسوق المحلي، ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الاخيرة، بنسبة تصل لـ “40%...