• logo ads 2

العربية لإدارة الأصول تتلقى عرضًا لتطوير قطعة أرض بطنطا

alx adv
استمع للمقال

صرحت  الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول ، على أنها قد تلقت عرضاً من شركة المصرية للإسكان والتعمير “رامو” بهدف المشاركة في تطوير قطعة أرض مملوكة للشركة في طنطا بمساحة بلغت (24818 متر مربع).

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية ، أن العرض تضمن مشروع مجمع متعدد الاستخدامات “سكني و إداري و طبي و تجاري” على أن يتم تقسيمه حسب الرخص والارتفاعات القانونية المتاحة من الجهات المعنية .

 

الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على نسبة المبيعات

 

كما تضمن أن تحصل الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على نسبة المبيعات كل سنة حسب قيمة البيع ونسبة المشاركة، وتحصل العربية لإدارة الأصول على نسبة حسب التراخيص والمساحة من المحافظة من القيمة الكلية التقديرية لمبيعات المشروع.

وكانت الشركة العربية لادارة وتطوير الأصول قد نعهدت بالمساعدة الكاملة والتقدم بالمستندات بالإضافة إلى استخراج رخص الهدم والبناء واخلاء الأرض والتعاون ، للحصول على كافة الموافقات والإجراءات والمستندات والعقود المطلوبة واللازمة لإنهاء الرخص والتحسين والتصاريح والموافقات مع الجهات الحكومية المعنية والمحافظة للأرض ، على أن تكون تكلفة التراخيص والإجراءات والموافقات ضمن تكاليف المشروع .

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

يشار إلى أن القوائم المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول،  قد كشفت عن تراجع خسائرها هامشياً خلال الربع الأول من 2022، على أساس سنوي.

وكانت الشركة قد سجلت خسائر بقيمة بلغت 1.77 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 1.85 مليون جنيه خسائر في الربع المقارن من 2021.

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 259.72 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2022، فى مقابل 225.84 ألف جنيه في الربع المقارن.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي

 

ويذكر أن الشركة قد حققت صافي ربح بقيمة 8.95 مليون جنيه خلال 2021، مقابل خسائر بقيمة 6.08 مليون جنيه في 2020.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 15.93 مليون جنيه بنهاية 2021، مقابل إيرادات بلغت 815.3 ألف جنيه خلال 2020.

وأرجعت الشركة تحولها إلى الربحية خلال العام الماضي، نتيجة حصيلة بيع قطعة أرض مملوكة للشركة.

و يذكر أن الشركة تم تأسيسها في 4 أبريل 2018، بعد انقسامها من شركة العربية لحليج الأقطان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار