• logo ads 2

السيسي يحذر قوي الشر.. فماذا قال؟

alx adv
استمع للمقال

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي تحذير لأهل الشر خلال كلمته بمناسبة ذكرى 30 يونيو قائلا: نجحنا بفضل الله وإرادة الشعب في اجتياز تحديات توهم المتربصون، ومن تمنوا أن تكسرنا وتقضي علينا، وبئس ما تمنوه.. كما واجهنا موجات عاتية من الإرهاب الأسود تحالفًا ملعونًا بين قوى شر ودمار أرادت وما زالت تريد النيل من وطننا، تلك الموجات التي تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة، و فشل الأشرار من قبل سيفشلون مجددًا بإذن الله وبتماسكنا ووحدتنا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ان ثورة 30 يونيو لا زالت حتي اليوم نبراس عملنا وشعاع النور ،  مضيفا أنها ثورة مجيدة وتمثل لحظة فارقة في تاريخ هذا الوطن العريق.

 

وخلال كلمة وجهها الرئيس السيسي ، إلى الأمة بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو ، أكد الرئيس علي أن الدولة المصرية واجهت تحالفا ملعونا يتكون من قوى شر ودمار أرادت وما زالت تريد النيل من وطننا.

 

وأكد الرئيس السيسي: علي أن لديه ثقة كاملة بأن الوطن سيعبر الأزمات الدولية فى الوقت الحالي ، متابعا : سنواصل بلا توقف مسيرة بناء الدولة.

 

وخلال حديثه كشف الرئيس السيسي عن الوضع الاقتصادي الحالي قائلا: واجهنا وضعا اقتصاديا غير مسبوق استعنا عليه من بعد الله بصمود اسطوري لشعب عظيم ، ومضينا في مساري بقاء الدولة وترسيخ أركانها وبناء المستقبل.

 

السيسي يوجه التحية لشهداء الجيش والشرطة

 

كما تابع الرئيس السيسي : “لا يسعنا بأننا نتحدث اليوم ، إلا أن نذكر العظماء من أبطالنا الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن يمنحونا هذه النعمة الغالية ، نعمة الوطن التي نحمد الله عليها ليل نهار ، نتذكر شهدائنا الأبرار من أبناء الشعب في القوات المسلحة والشرطة ، ونقول لأسرهم وذويهم إن أبنائكم أحياء عند ربهم يرزقون ، وأحياء في قلوبنا وفي وجدان هذا الوطن الأصيل الذي أبدًا لا ينسى فضلهم.

 

ويحتفل المصريون اليوم الخميس 30 يونيو 2022 ، بذكري ثورة شعب قرر فيها تحديد مصيره والخروج من عتمة الظلام الي النور ، تلك الثورة التي سطرت فيها جموع الشعب المصري ملحمة خالدة ، ساهمت في الحفاظ على قوة العزيمة وهوية الوطن ، حين انتفض المصريون علي قلب رجل واحد ، في وجه جماعة إرهابية حاولت السيطرة علي مقاليد الحكم في مصر عبر مر العصور ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار