• logo ads 2

التقديم يبدأ غدًا.. تعرف على المستندات المطلوبة فى مسابقة الـ30 ألف معلم

alx adv
استمع للمقال

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، غدًا السبت في تلقى طلبات الراعبين فى التقديم على مسابقة الـ30 ألف معلم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وحدد جهاز التنظيم والإدارة المستندات المطلوبة للمتقدمين على وظيفة معلم مساعد رياض أطفال ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم، موضحا أنه يجب أن تكون جميعها ملونة وفى صيغة JPG، وتشمل الأوراق التالية:

الأوراق والمستندات المطلوبة

1 ـ صورة شخصية حديثة.
2ـ بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).
3 ـ صحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة. (وجهين بحسب الأحوال).
4 ـ المؤهل الدراسي.
5 ـ المؤهل الأعلى (إن وجد).
6-الدبلوم المهني
7 ـ الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور ) أو الخدمة العامة (للإناث).
8ـ شهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة ) في حالة الإعاقة.
9 ـ صورة من إيصال الإيداع.

وشدد جهاز التنظيم والإدارة على أنه لن ينظر إلى المستندات ما لم تكن ملونة، على أنه يتم رفع أصول المستندات المُشار إليها بعاليه عبر الاستمارة الإلكترونية بصيغة jpg، على أن يتم التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقتها للشروط والمستندات المطلوبة سيتم رفض الطلب.

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والعليم الفني، تفاصيل مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم للعام المالى 2022-2023، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح باب التعليين للمعلمين، نظرًا للحاجة.

وكشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، شروط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم ومعلمة، منها أن يكون مصريًا وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما من تاريخ نشر الإعلان، وأن يكون تربويا، وألا يقل التقدير العام عن جيد، وأن يجتاز التدريب المقرر والاختبار واختبار الصحى والرياضى والتدريب وكشف المخدرات، وأن يكون التقديم وفق الثابت فى بطاقة الرقم القومى ولم يسمح لأحد بالنقل قبل 5 سنوات وسداد مبلغ 22 جنيها مرسوم امتحانات.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المسابقة لديها ثقافة تستهدف السنوات المقبلة ودخول موجه من المعلمين تشيل التربية والتعليم الـ 20 سنة المقبلين .

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم التقديم فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلكترونياً على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي: “jobs.caoa.gov.eg”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار