الغرف التجارية: تخفيضات مغرية تمس مستلزمات العيد بالمعارض

alx adv
استمع للمقال

أيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك، ويبحث الكثيرعن الملابس واللحوم بالإضافة الى السلع الغذائية الأخرى، بأسعار مخفضة، وتقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع محافظة الجيزة وغرفة الجيزة التجارية بتنظيم معرض فيصل بالجيزة لمستلزمات العيد من “لحوم، وسلع غذائية، وملابس” بتخفيضات تصل إلى 30% للتخفيف عن أعباء المواطن.

 

وحسب “هشام الدجوى” رئيس شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية، فى تصريحات لـ”عالم المال” إن المعرض الخاص بعيد الأضحى المبارك، “العيد فرحتنا” يتوافر فيه كافة السلع الغذائية، من “لحوم، أرز، سكر، دواجن” بالاضافة إلى قسم للملابس الجاهزة وبأسعار مناسبة للجميع وبتخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% وتصل على الملابس لـ 50 %، والذى تم افتتاحه بالتعاون بين محافظة الجيزة والغرفة التجارية بالجيزة، ووزارة التموين، ويستمر حتى وقفة عيد الأضحى المبارك.

 

وتم إقامة المعرض بأرض المطاحن، بشارع فيصل، بالجيزة ويفتح يوميا من الساعة 11 صباحا حتى 11 مساءا يوميا ، ويستمر حتى وقفة عيد الأضحى المبارك، وتم اقامة المعرض بتجهيزات ضخمة وتكيفه بالكامل لمواجهة حرارة الطقس.

 

أسعار السلع واللحوم بمعرض عيد الأضحى

 

وعن أسعار السلع بمعرض مستلزمات العيد، أكد رئيس شعبة المواد الغذائية أن الأسعار مناسبة للجميع وتتراوح أسعار الارز من 10 ،11.5 إلى 12 جنيها، وجاءت أسعار الدواجن المجمدة من 45 لـ 55، ويوجد عروض فرختين وسط من 65 لـ 70 جنيه، واللحوم المجمدة من 75 ل100 جنيه، والبرازيلى 85 لـ 90، واللحوم البلدى بـ 105 للسودانى لـ  115 جنيه، والبلدى والضانى ب140 جنيه، مشيرا إلى أن المعرض ينقسم إلى 3 أسام رئيسية قسم للمواد الغذائية”سكر، أرز، مكرونة،شاى، وقسم للحوم والدواجن، بالاضافة إلى قسم للملابس الجاهزة.

 

وتابع “الدجوى” أنه يوجد على الملابس الجاهزة عروض بتخفيضات تصل لـ 50 %، وعرض تخفيضات ب30%، والسلع الغذائية، يوجد جميع المنتجات، بالنسبة للبقوليات وعطارة والتوابل تخفيضات من 10 لـ 30%، والسكر يبدأ من 10.5 جنيه، والزيوت يبدأ من 25 جنيه، والسمن عليها تخفيضات من 10 ل 20 %، كما يوجد منظفات عليها تخفيضات من 10 ل30 %، ويوجد منتجات السوبر ماركت بتخفيضات من 10 لـ 20 %.

 

عدد الشركات المشاركة فى معرض العيد

 

ويشارك فى المعرض نحو 60 شركة نصفهم للملابس، وتراقب وزارة التموين والغرفة التجارية على العروض الموجودة للتأكد من صحتها، كذلك تقدم اماكن العرض مجانا للشركات لتحفيزهم على التخفيض.

 

من ناحيته أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن معرض ” مبادرة دعم” هو أحد أضخم المعارض لمستلزمات العيد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة والذي تم اقامته بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل في حي بولاق الدكرور وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفي ضوء الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا