• logo ads 2

عمومية “أودن للاستثمار” تقرر مشروع نظام الإثابة والتحفيز

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أودن للاستثمار والتنمية عن موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة ، على اعتماد مشروع نظام الإثابة و التحفيز.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، أن العمومية قامت باعتماد نموذج عقد تخصيص أسهم النظام للمستفيدين منه عن طريق وعد بيع أسهم للمستفيدين.

 

كما صدقت العمومية على تعديل المادة 48 من النظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع نظام الإثابة والتحفيز.

 

سبق و أعلنت لجنة القيد بالبورصة المصرية، عن موافقتها على نشر بيان الافصاح من شركة أودن للاستثمار و التنمية،  والمتضمن على قواعد وإجراءات نظام الإثابة والتحفيز (الوعد بالبيع) ومنح المستفيدين من النظام من العاملين و المديرين، و أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة وشركاتها التابعة.

وقالت البورصة أن تقرير الإفصاح تضمن حق شراء عدد معين من أسهم الشركة بما لايتجاوز 10% من أسهم رأسمال الشركة المصدر .

كما أعلنت عن السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للموافقة على النظام المقترح وفقا للمادة 50 من قواعد القيد والمادة (61) من الإجراءات التنفيذية لها.

 

القوائم المالية للشركة منذ التأسيس حتى نهاية مارس 2022

 

و أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمار و التنمية، منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 حتى نهاية مارس 2022،  عن تحقيق الشركة خسائر بقيمة 2.54 مليون جنيه.

وأضافت الشركة  أنها حققت صافي خسائر بقيمة  بلغت 1.84 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري 2022 -الفترة من يناير حتى نهاية مارس.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الخسائر منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 و حتى نهاية مارس 2022 نحو 2.27 مليون جنيه، فيما حققت الشركة 1.57 مليون جنيه خسائر خلال الربع الأول من العام الحالي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، فقد سجلت الشركة منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 و حتى نهاية مارس 2022 أرباحاً بقيمة بلغت 1.96 مليون جنيه.

فيما سجلت أرباحاً مستقلة بقيمة بلغت 2.65 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار