• logo ads 2

«كيما» تجدد عقد تشغيل مصنع الأمونيا

مع تكنومونت الإيطالية

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما، عن موافقتها على تجديد عقد التشغيل والصيانة الخاص بمصنع الأمونيا/ يوريا لمدة عامين مع شركة تكنومونت الإيطالية ، وذلك اعتبارًا من 25 يونيو الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة في بيان لها للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء ، أنها تقرر كذلك تجديد وثيقة التأمين لمصنع الأمونيا/يوريا مع شركة مصر للتأمين لمدة عامين اعتبارًا من 26 يونيو الماضي وحتى 26 يونيو 2024.

 

وأضافت الشركة خلال البيان ، أنها تقرر تجديد عقد الصيانة لأجهزة مصنع الأمونيا/ يوريا مع شركة شنيدر اليكتريك لمدة عامين اعتبارًا من 1 يوليو الجاري.

 

القوائم المالية للشركة من يوليو و حتى مارس الماضي

 

كشفت القوائم المالية لشركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما ، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي ، عن تحولها من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي.

 

وكشفت الشركة ، من خلال بيان سابق  للبورصة المصرية  ، أنها حققت صافي ربح بلغ قيمته حوالي 481.94 مليون جنيه ، خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي ، وذلك مقابل خسائر بلغت قيمتها 1.01 مليار جنيه ، في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

و ارتفعت إيرادات الشركة إلى 3.12 مليار جنيه، فى مقابل 825.44 مليون في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

و أرجعت الشركة تحولها للربحية خلال الأشهر التسعة إلى زيادة إيرادات المبيعات بقيمة بلغت 2.29 مليار جنيه، و زيادة في قيمة إيرادات الاستثمار بلغت قيمتها 31 مليونا، فيما انخفضت الفوائد المدينة بقيمة بلغت 130 مليون جنيه، و زيادة الفوائد الدائنة بقيمة 2.7 مليون.

 

قوائم الشركة المالية خلال 6 اشهر المنتهية في ديسمبر الماضي

 

و حققت الصناعات الكيماوية المصرية – كيما، أرباحاً بلغت 331.23 مليون خلال الأشهر الستة المنتهية في ديسمبر الماضي، فى مقابل خسارة بلغت 631.26 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

 

وفيما يخص إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة  فقد ارتفعت لتصل إلى 2.11 مليار جنيه، فى مقابل 691.16 مليون في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار