التشكيل المتوقع للنادى الأهلى أمام الزمالك بنهائى كأس مصر

alx adv
استمع للمقال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش لخوض مباراة هامة أمام نظيره نادي الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2020.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الخميس في نهائي كأس مصر في نسخته القديمة، والمحدد إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ولم يشهد تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة وجود مفاجآت من جانب ريكاردو سواريش الذي قد يبدأ بالتشكيل المعتاد الذي لعب المباريات الأخيرة في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق.

 

التشكيل المتوقع للنادى الأهلى

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

 

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – صلاح محسن – حسام حسن.

 

ويستعد النادي الأهلي للتعاقد مع شركة تحليل رقمي وإحصاء من أجل مساعدة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في تحليل أرقام لاعبي الفريق.

 

وبات الأهلى قريبًا من التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في التحليل الرقمي والإحصاء لتقديم تحليل مفصل عن أداء وأرقام لاعبي الفريق الأحمر للجهاز الفني بالفريق.

 

 

وستقوم الشركة التي يقترب الأهلي من التعاقد معها بتحليل كل ما يخص لاعبي الفريق الأحمر في مباريات الفريق، حيث أنها تعمل على إحصاء كل شئ يخص لاعبي القلعة الحمراء وهو الأمر الذي سيستخدمه الجهاز الفني لتحديد نقاط قوة وضعف اللاعبين والعمل عليها في التدريبات ومن ثم المباريات.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بجانب ريكاردو سواريش المدير الفني ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا