ليفربول ينهى الشوط الأول متقدما بفضل صلاح

alx adv
استمع للمقال

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على لايبزيج الألماني بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمعهما استعدادًا للموسم الجديد.

 

افتتح محمد صلاح التسجيل لـ ليفربول في الدقيقة الثامنة من متابعة لتمريرة فيرمينو، ليسكن الكرة على يسار حارس مرمى لايبزيج.

 

 

محمد صلاح كاد أن يُضاعف من تقدم ليفربول بعد عدة دقائق من هدفه، عندما انفرد بمرمى حارس لايبزيج ليحاول تسديد الكرة بين قدميه، لكن خصمه تصدى للكرة.

 

وشهد تشكيل ليفربول تواجد الفرعون، محمد صلاح، أساسيًا للمرة الأولى في مباريات فترة الإعداد للموسم المقبل. تشكيل ليفربول ضد لايبزيج في مباراة ودية

– تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أدريان.

 

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد.

 

الوسط: تياجو ألكنتارا، كيتا، فابينيو.

 

الهجوم: لويس دياز، فيرمينو، محمد صلاح.

 

يذكر أن ليفربول قد خاض مباراتين وديتين خلال جولته في أسيا حيث خسر مباراته الودية الأولي أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في تايلاند قبل ان يفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة في سنغافوره .

 

وكان نادي ليفربول الإنجليزى دعم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز قبل حفل جوائز الاتحاد الإفريقي .

 

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول بموقع تويتر صورة لصلاح وعلقت :”كل التوفيق للملك المصري محمد صلاح بعد تواجده ضمن الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا “.

 

وكان الاتحاد الافريقي كاف أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا والمكونة من ثلاثة لاعبين.

 

ويتواجد في القائمة الأخيرة والنهائية محمد صلاح لاعب ليفربول وساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ وإدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا