• logo ads 2

التشكيل الرسمي لبيراميدز أمام البنك الأهلي

alx adv
استمع للمقال

اعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، القائمة التي ستخوض لقاء الغد أمام البنك الأهلي في الجولة 27 من الدوري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويفتقد بيراميدز، خدمات التونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي بسبب الإيقاف، للحصول على الإنذار الثالث أمام الإسماعيلي.

ويغيب أيضا إبراهيم عادل ومحمود وادي للإصابة، وأحمد فتحي ومهدي سليمان وأحمد أيمن منصور لأسباب فنية.

وضمت القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد توفيق – عمر جابر – محمد حمدي – حسين السيد

الوسط: نبيل عماد دونجا – بلاتي توريه – هشام محمد – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد صادق – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر

الهجوم: دودو الجباس – فخري لاكاي

ت الدوري المصري الممتاز على صفيح ساخن، ووصلت المنافسة إلى ذروتها بشأن بطل نسخة هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويبدو فرصه الزمالك أسهل في حال الفوز أمام فيوتشر غدا الخميس في مباراة صعبة على الفريقين ، ولكن فوز الأبيض على فيوتشر ثم بيراميدز سيحسم الدوري للقلعة البيضاء بنسبة 80%”.

ولعل حال الأهلي أصعب من الثنائي، عندما يلتقي مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد ٦٠ نقطة، مع تبقى ٨ مباريات لأبناء القلعة البيضاء، وخلفه الاهرام “بيراميدز” في الوصفة برصيد ٥٦ نقطة ومتبقي له ٨ مباريات أخرى.

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة مع تبقي ١٠ مباريات للمارد الأحمر، و لاننسى ان فوز الأخير في المؤجلات سيقفز به للمركز الثاني بفارق ٣ نقاط فقط عن الزمالك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار