التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة

alx adv
استمع للمقال

يلتقي النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتتواصل معاناة الأهلي بعد زيادة عدد المصابين، حيث ضمت القائمة مؤخرا صلاح محسن ومحمد عبد المنعم بجانب محمد شريف وحسين الشحات وعمرو السولية.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

 

وسط الملعب: علي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج وكريم فؤاد.

 

الهجوم: محمد مجدي أفشة وحسام حسن وأحمد عبد القادر.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

 

أما مصر المقاصة فيحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وخسر 15 لقاء وسجل 11 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

 

 

بات الدوري المصري الممتاز على صفيح ساخن، ووصلت المنافسة إلى ذروتها بشأن بطل نسخة هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

ويبدو فرصه الزمالك أسهل في حال الفوز أمام فيوتشر غدا الخميس في مباراة صعبة على الفريقين ، ولكن فوز الأبيض على فيوتشر ثم بيراميدز سيحسم الدوري للقلعة البيضاء بنسبة 80%”.

 

ولعل حال الأهلي أصعب من الثنائي، عندما يلتقي مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

 

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد ٦٠ نقطة، مع تبقى ٨ مباريات لأبناء القلعة البيضاء، وخلفه الاهرام “بيراميدز” في الوصفة برصيد ٥٦ نقطة ومتبقي له ٨ مباريات أخرى.

 

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة مع تبقي ١٠ مباريات للمارد الأحمر، و لاننسى ان فوز الأخير في المؤجلات سيقفز به للمركز الثاني بفارق ٣ نقاط فقط عن الزمالك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا