لقاء الثأر.. موعد المواجهة القادمة بين الأهلي والزمالك

alx adv
استمع للمقال

يتجدد الصدام المثير في كرة القدم المصرية، بين القطبين الأهلي والزمالك مجددًا في بطولة كأس السوبر، وذلك في شهر أكتوبر المقبلة، على أرضية دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذ سيدخل الفريق الأبيض بصفته بطل الدوري الممتاز وكأس مصر، فيما يلعب المارد الأحمر المباراة كونه وصيف بطل الكأس.

وحقق نادي الزمالك لقب كأس مصر 2021، بعد تغلبه في النهائي على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1، في اللقاء التي اقيم مساء اليوم الخميس.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة.

واعتلى الزمالك منصة التتويج بلقب الكأس للمرة السابعة في آخر 9 مواسم، ليجرد الأهلي من لقبه الذي كان حصده موسم 2019-2020 على حساب طلائع الجيش.

سجل ثنائية الزمالك أحمد سيد “زيزو”، وإمام عاشور في الدقيقتين 6 و30 على الترتيب، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد البديل حسام حسن في الدقيقة 55.

وحقق الزمالك بذلك أول ألقابه في الولاية الثانية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، واللقب الثالث بشكل عام تحت قيادة المدرب، بعد لقبي الدوري والكأس في الولاية الأولى، بينما فشل مواطنه ريكاردو سواريش في حصد لقبه الأول مع الأهلي.

وجمع الزمالك بين لقبي الدوري وكأس مصر لموسم 2020-2021، لأول مرة منذ موسم 2014-2015، حين قاد فيريرا نفسه القلعة البيضاء للثنائية في ولايته الأولى.

وبهذا الفوز عزز الزمالك رصيده في المركز الثاني بقائمة أكثر المتوجين بلقب كأس مصر بعدما حصد لقبه رقم 28، بينما يظل الأهلي في الصدارة بـ37 لقبًا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا