مطاحن شمال القاهرة تكشف حقيقة بيع قطعتى أرض بالمزاد

alx adv
استمع للمقال

كشفت شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة ، عن حقيقة تقدم أحد لشراء موقعين مملوكين للشركة تم عرضهما في مزاد بيع عقد أمس الأربعاء.

 

 

سبق و أعلنت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة عن موافقة الجمعية العمومية العامة غير العادية للشركة على بيع أراضي ومباني تابعة للشركة.

 

و أوضحت الشركة في بيان سابق مقدم لبورصة مصر ، أن العمومية قد أقرت بيع أرض ومباني موقع عانوس بمساحة بلغت 1783.64 متر مربع ، وبيع أرض ومباني موقع وادي النيل بمساحة بلغت 1417 متر مربع ، مشيرة إلى إرجاء النظر في بيع أرض موقع مدينة نصر .

 

كما أقرت الشركة تعديل قيمة الخطة الاستثمارية لتصبح 20 مليون جنيه بدلاً من 28 مليون جنيه. كما قررت أيضا البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لبيع 3 خطوط إنتاج بمصنع المكرونة و أوضحت أن هذا القرار قد جاء نتيجة لتهالك خطوط الإنتاج الثلاثة وعدم القدرة على إعادة تأهيلهم مرة أخرى .

 

القوائم المالية خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية مارس الماضي 

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، سجل صافي ربح بقيمة بلغت 4.34 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، في مقابل خسائر بقيمة 12.32 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتسجل 434.91 مليون جنيه بنهاية شهر مارس، في مقابل 374.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

القوائم المالية خلال الفترة من يوليو و حتى فبراير الماضي 

 

يشار إلى أن مطاحن ومخابز شمال القاهرة، سجلت خسائر بقيمة بلغت 2.61 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، في مقابل خسائر بقيمة 12.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

و أعلنت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، عن تسجيلها خسائر بقيمة بلغت 2.61 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، في مقابل خسائر بقيمة بلغت 12.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا