• logo ads 2

«صندوق النقد»: «حياة كريمة» أفضل وأهم مشروع مصري

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور محمود محيى الدين، المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى وممثل المجموعة العربية، إن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” هي أفضل وأهم المشروعات التي أطلقتها الدولة المصرية، حيث تراعي قواعد التنمية المستدامة وأهمها مكافحة الفقر والأشد فقرا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف محيي الدين، في كلمة له في احتفالية المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية” حياة كريمة”، أن المبادرة تتيح فرص العمل وهي متاحة لجميع المواطنين خاصة الفئات الأكثر احتياجا، مع الاهتمام بكل ما يرتبط بالحياة في القرى والمدن والأحياء الصغيرة، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة اختارت المبادرة الرئاسية ضمن الأفضل كونها محددة ببرنامج زمني محدد بدأت في عام 2019 وتنتهي في عام 2024.

وأشار المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى، إلى أن المبادرة الرئاسية تركز على الفئات الأكثر احيتاجا والارتقاء بحياة المواطنين مع التأثير الشمولي والتأثير في حياة المواطنين.

واستقبل استاد القاهرة عددًا كبيرًا من كافة طوائف الشعب المصري خلال الساعات الماضية، من مختلف المحافظات وعدد كبير من شباب الأحزاب وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

ويشارك فى المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة.

وتقام احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري “حياة كريمة”، وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح “حياة كريمة” وبداياتها وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية علاوة على العديد من الفقرات الفنية والإنسانية من الشخصيات العامة والإعلامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار