ننشر سعر اليورو ببنك مصر الآن

alx adv
استمع للمقال

شهدت أسعار اليورو فى البنوك المصرية استقراراً ملحوظا بمستهل تعاملات اليوم الأحد 31 يوليو 2022، وتستعرض بوابة عالم المال الإخبارية أسعار اليورو اليوم ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

 

 

وبلغ سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري للشراء 19.11 جنيه ، و19.20 جنيه للبيع.

بينما سجل سعر اليورو في البنك الأهلي المصري للشراء 18.94 جنيه ، و19.23 جنيه للبيع.

أما عن سعر اليورو في بنك مصر فبلغ للشراء 18.94 جنيه ، و19.25 جنيه للبيع.

 

وقررت لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميريكي رفع أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية 75 نقطة أساس لتصل إلى 2.5%، في زيادة للمرة الرابعة خلال هذا العام.

وارتفع التضخم في الولايات المتحدة في يونيو

بنسبة 9.1% على أساس سنوي، متجاوزًا تقديرات بوصوله إلى 8.8%. ليكون المعدل الأسرع في الارتفاع منذ ديسمبر 1981.

وفي وقت سابق، قال جيروم باول، رئيس الاحتياطي الفيدرالي، عقب الاجتماع الماضي في يونيو، إنَّ اجتماع يوليو قد يقرر زيادة أخرى كبيرة في معدلات الفائدة تتراوح بين 0.5% إلى 0.75%، ضمن معركة البنك لمواجهة معدلات التضخم التاريخية، وهو ما يجعل قرار اليوم الأربعاء ضمن توقُّعات الأسواق، فيما أشار إلى أنَّ معدلات الفائدة قد تصل لما بين 3 و3.5% بنهاية العام الجاري، مما يعني أنَّ أمامه مدى للزيادة يصل لنحو 1% خلال الاجتماعات القادمة حتى ديسمبر.

 

وقرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي رفع “سعر الأساس” على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ 75 نقطة أساس، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 28 يوليو 2022.

 

كما قرر المركزي الإماراتي الإبقاء على السعر الذي ينطبق على اقتراض سيولة قصيرة الأجل من المصرف المركزي من خلال كافة التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.

 

بنك الكويت المركزي

وأعلن بنك الكويت المركزي، رفع سعر الخصم بواقع ربع نقطة مئوية إلى 2.50% من 2.25% اعتبارا من الغد.

وقال محافظ بنك الكويت المركزي باسل الهارون إنه تقرر أيضا إجراء تعديل بنسب متفاوتة في أسعار التدخل في السوق النقدية المطبقة حاليا على جميع آجال هيكل سعر الفائدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا