• logo ads 2

مدينة نصر حققت 400 مليون جنيه مبيعات فى المرحلة الأولى من “إيلكت”

alx adv
استمع للمقال

أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA)  المرحلة الأولى من وحدات مشروعها الجديد “إيلكت”، وهو جزء من مشروع “تاج سيتي” في القاهرة الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقد تمكنت الشركة منذ الإعلان عن طرح المرحلة الجديدة في 26 يوليو 2022 من بيع 50% من الوحدات لتسجل مبيعات بحوالي 400 مليون جنيه خلال يومين فقط.

 

وتقع وحدات مشروع “إيلكت” في ثلاث مناطق تضم فيلات بمختلف التصميمات العصرية وبمساحات تتراوح ما بين 145 و265 متر مربع. وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 167.2 ألف متر مربع ويرتفع بتسعة أمتار عن باقي وحدات “تاج سيتي” ليتميز المشروع بإطلالة ساحرة على “تاج سيتي” بأكمله.

 

كما يُطل المشروع على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من التلال البديعة ويقع بالقرب من نادي “تاج سيتي الرياضي”، ومن المقرر أن يضم مشروع “إيلكت” نوافير للمياه ومساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

ويأتي إطلاق مشروع “إيلكت” في إطار خطط الشركة لتطوير محفظة الأراضي متعددة الاستخدامات في مشروع “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة، والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 3.5 مليون متر مربع.

تم إطلاق أكثر من 43% من محفظة الأراضي التابعة لمشروع “تاج سيتي” خلال الربع الأول، وستشهد الفترة المقبلة استغلال هذه الأراضي بأفضل شكل ممكن في إنشاء وحدات سكنية وتجارية ذات عائد مالي جذاب في ذلك الموقع الاستراتيجي المتميز.

 

 

جدير بالذكر أن شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار – سوديك -المملوكة بنسبة 85% لشركة الدار الإماراتية، قدمت عرض استحواذها على شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، مقابل 3.2 جنيه للسهم الواحد، وهو ما يساوى 6 مليار جنيه قيمة أصول الشركة.

وتمتلك شركة مدينة نصر أحدي شركات قطاع الاعمال العام محفظة الأراضي غير المنماه لتصل لحوالي 4.7 مليون م2، موزعة على مشروعات تاج سيتى والسراى، المطلان على طريق القاهرة –السويس. واختتم اليوم تداول سهم شركة مدينة نصر في البورصة بنحو 2.8 جنيه.

وكانت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار -سوديك- قالت في بيان ارسلته للبورصة بتاريخ 19 يوليو الماضي، إنها لن تراجع سعر الشراء الإرشادي المعروض لأسهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وذلك في ظل عدم موافقة مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على البدء في إجراءات الفحص النافي للجهالة الشامل المعتادة، وعدم توافر معلومات إضافية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار