الخميس.. تطوير مصر تستضيف كاظم الساهر بمشروع فوكا باي

alx adv
استمع للمقال

تستضيف شركة تطوير مصر حفلًا غنائيًا للمطرب الكبير كاظم الساهر يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس، بالتعاون مع شركة كوكورو- الشركة المنظمة للحفل- تجهيزات ضخمة استعدادًا لاستقبال الآلاف من محبي النجم كاظم الساهر للاستمتاع بباقة من أجمل وأروع أغانيه.

 

ويقع مشروع فوكا باي في الكيلو 211 طريق اسكندرية-مطروح بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة مليون متر مربع (220 فدانًا) ، ويتميز المشروع بتصميم هندسي فريد يجعل كل وحدة في المشروع تطل على واجهة مائية سواء من خلال شاطئ البحر الذي يمتد لحوالي 800 متر أو الكريستال لاجون.

 

ويحتوي مشروع فوكا باي على 2500 وحدة متضمنة عدة فنادق مصممة بمفاهيم مبتكرة ومتميزة وتحتوي على غرف وشقق فندقية، بالإضافة إلى الأنشطة الخدمية والترفيهية مثل المطاعم والأنشطة المائية وغيرها من الأنشطة المتميزة.

 

 

ويعود النجم العربي والفنان العراقي كاظم الساهر للوقوف على خشبة المسرح مرة أخري في مصر بعد 13 عاما من الغياب، بإحيائه حفلا في “فوكا باي” – مشروع شركة تطوير مصر – علي طريق الإسكندرية/ مطروح، يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس.

ويفتح الحفل أبوابه لاستقبال الجمهور في تمام السابعة مساءا، وستكون أولى الحفلات الغنائية التي يشدو فيها بأغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه خلال الأيام المقبلة.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتي 8000 جنيه، والحفل من تنظيم فينتور لايف ستايل وكوكورو تحت رعاية شركة تطوير مصر.

كان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني ليتم إرسالها إلى القيصر كطلبات من جمهوره في مصر.

وضمت القائمة النهائية التي اختارها مايقرب من 150 ألف شخص، أغاني: “اشكيك لمين” و”استعجلت الرحيل” و”ملحمة لا يا صديقي” و”بعد الحب” و”سيدة عمري” و”هل نسيت العهد” و”اتحديات” و”لو أننا لم نفترق” و”إني خيرتك” و”مين قساك عليا”.

وقال منظم الحفل ربيع مقبل، والذي يعتمد في حفلاته علي تقديم كل ماهو مختلف عن المتواجد والسائد: ” أنا من عشاق كاظم الساهر، وأحب صوته منذ صغري، وبدأت المفاوضات معه لتقديم حفل في منطقة الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي منذ فترة طويلة، ولكن المفاوضات الفعلية مع كاظم الساهر وإدارة أعماله بدأت منذ 8 شهور، خاصة وأنه كان يشعر بالحماس للوقوف مرة أخري أمام الجمهور المصري بعد مرور كل تلك السنوات مؤكدا أن الجمهور المصري ذواقة بشكل كبير”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا