مدينة نصر للإسكان تُطلق مشروع «إيلكت».. وهذه التفاصيل

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن نجاح الشركة في بيع نصف وحدات المرحلة الأولى من وحدات مشروعها الجديد “إيلكت”، لتطوير الأراضي المتبقية بمشروع “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة.

 

و قالت الشركة في بيانها الصادر للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنها تمكنت خلال يومين فقط منذ الإعلان عن طرح المرحلة الجديدة في 26 يوليو 2022 ، من بيع 50% من الوحدات لتسجل مبيعات بحوالي 400 مليون جنيه.

 

وأوضحت الشركة في بيانها، أن وحدات مشروع “إيلكت” تقع في 3 مناطق تضم فيلات بمختلف التصميمات العصرية وبمساحات متنوعة ما بين 145 و265 مترا مربع.

 

كما نوهت إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع  تبلغ 167.2 ألف متر مربع بارتفاع يبلغ تسعة أمتار عن باقي وحدات “تاج سيتي” مما يجعل المشروع متميز بإطلالة ساحرة ومنظر طبيعي خلاب على “تاج سيتي” بأكمله، كما يتميز بموقعه بالقرب من نادي “تاج سيتي الرياضي”،  مشيرًا إلى أنه من المقرر ضم المشروع توفيرًا للمياه والمساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

 

وأضافت أن نجاح خطة الشركة في إطلاق المشروع  لتطوير محفظة الأراضي متعددة الاستخدامات في مشروع “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة ، و تبلغ مساحتها الإجمالية 3.5 مليون متر مربع.

 

وكشفت الشركة أنه لم يتم إطلاق ما يزيد على 43% من محفظة الأراضي التابعة لمشروع “تاج سيتي” حتى نهاية الربع الأول من عام 2022 ،  على أن تشهد الفترة المقبلة استغلال هذه الأراضي بأفضل شكل ممكن في إنشاء وحدات سكنية وتجارية ذات عائد مالي جذاب في ذلك الموقع الاستراتيجي والمميز.

 

عمومية مدينة نصر للاسكان والتعمير

 

وفي وقت سابق ، أعلنت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، عن قرار مجلس الإدارة لانعقاد الجمعية العامة العادية المقبل، مضيفة أن العمومية ستقوم بمناقشة الطلب المقدم من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” للموافقة على قيامها بإجراء دراسات نافية للجهالة تتضمن دراسات قانونية ومالية ومحاسبية وضريبية وفنية ، التزام ، وتشغيلية ومتطلبات رقابية وتجارية.

 

وأوضحت الشركة  أن ذلك من ضمن شروط عرض الشراء غير الملزم المقدم للاستحواذ على حصة أغلبية من أسهم رأس مال مدينة نصر للإسكان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا