«المنصورة للدواجن» تُصدر بيان هام

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المنصورة للدواجن، عن تلقيها عرض شراء ، للاستحواذ على كامل حصة الشركة في شركة الصفوة للدواجن “كوكو” والبالغة 756 ألف سهم.

 

و أوضحت الشركة في بيان لها مرسل للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، أن عرض الشراء مقدم من أحمد جمعة الدسوقي عطية، مضيفة أن  العرض تضمن شراء حصة المنصورة للدواجن في “كوكو” بسعر بلغ 13.23 جنيه للسهم وبذلك تبلغ إجمالي قيمة عرض الشراء حوالي 10 ملايين جنيه.

 

ونوهت إلى أنه تم إرفاق شيك بنكي بقيمة مليون جنيه إلى عرض الشراء ، وذلك كضمان لجدية العرض المقدم.

 

كما أشارت إلى أنه سيتم عرض الأمر على مجلس الإدارة خلال الاجتماع القادم للبت في عرض الشراء المقدم ، كما سيتم تكليف مستشار مالي مستقل لتحديد القيمة العادلة لحصة شركة المنصورة للدواجن في الصفوة للدواجن.

 

المنصورة للدواجن تدرس استغلال أصول الشركة وإنشاء مصنع جديد

 

سبق و أعلنت شركة المنصورة للدواجن، عن دراسة الاستفادة من أصول الشركة العقارية غير المستغلة، بالإضافة إلى التوسع في إنتاج مصنع العلف أو إنشاء مصنع جديد والبيع للغير.

 

وأوضحت الشركة ، أن مجلس الإدارة قرر استئجار مزرعة دواجن ليتم تشغيلها في نشاط تربية دجاج التسمين.

 

كما قام مجلس الإدارة بالتصديق على خطة لجنة الاستثمار لعام 2022-2023.

 

 

القوائم المالية الشركة خلال الربع الأول من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المنصورة للدواجن، أنها حققت صافي ربح بلغت فيمته 5.43 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، في مقابل 450.48 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة الماضية ،  فقد ارتفعت لتصل إلى 52.84 مليون جنيه بنهاية مارس، في مقابل 32.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام  2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا