“المطورون العرب” تستهدف ضخ استثمارات 1.5 مليار جنيه

خلال 2022

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المطورون العرب القابضة،  أنها تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة تبلغ 2.8 مليار جنيه بكافة المشاريع خلال العام الحالي، موضحة أن متوسط نسبة زيادة الأسعار منذ بداية  2022 بلغت 10%.

 

وقالت الشركة في بيانها الصادر للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، إن المجموعة تستهدف ضخ استثمارات بنحو مليار ونصف ، وذلك خلال العام الحالي بهدف الإسراع في عملية الإنشاءات والتسليم، فى حين أنها تستهدف إيرادات بحوالي  3.6 مليار و 4.1 مليار جنيه للعامين المقبلين على التوالي.

 

و نوهت الشركة على أنها تقوم حاليا بتحديث موقف كافة المشروعات من حيث نسبة الإنجاز و البيع و التسليم وفقا لموقف 30 يونيو 2022. على أن يتم الإعلان عن كافة المستجدات فور الإنتهاء منها.

 

المطورون العرب تنهي استخدام العلامة التجارية “بورتو “مع عامر جروب

 

سبق و أعلن مجلس إدارة شركة المطورون العرب القابضة في بيان  سابق للبورصة المصرية ، عن قيام الشركة بالتوقيع مع شركة عامر جروب القابضة ، على عقد إنهاء استخدام العلامة التجارية “بورتو” حيث شملت جميع مشروعات المجموعة داخل جمهورية مصر العربية .

 

وقالت الشركة  أن العلامة التجارية “بورتو” هي ملك عامر جروب ، حيث تم اتفاق الطرفان على إنهاء تلك العلامة بالتراضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المطورون العرب القابضة، انها سجلت صافي خسائر بقيمة بلغت  8.66 مليون جنيه منذ بداية شهر  يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 18.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر  فقد تراجعت حيث سجلت 186.56 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 318.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى مستوى القوائم المستقلة،  فقد أظهرت تراجع خسائر الشركة خلال الربع الأول من عام  2022 إلى 2.57 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 5.75 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من عام 2021.

 

المطورون العرب القابضة، تعمل في قطاع العقارات مع التركيز على الانشطة العقارية المتنوعة ، و يقع مقر شركة المطورون العرب في القاهرة، مصر، وقد تم تأسيسها في أغسطس 2015.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا