حقيقة مخاطبة «جولدن بيراميدز بلازا» بنوكًا محلية للحصول على تمويلات

alx adv
استمع للمقال

كشفت شركة جولدن بيراميدز بلازا ، عن حقيقة تداول أنباء بشأن قيام الشركة بمخاطبة أي من البنوك المحلية أو غيرها بهدف الاقتراض منها للمساهمة في عمليات تطوير مشروعات فندقية مملوكة لها بمدينة شرم الشيخ.

 

حيث ردت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، بالنفي على ما نشر للحصول على قرض مشترك بقيمة  3  إلى 3.5 مليار جنيه، بهدف المساهمة في التكاليف الاستثمارية الخاصة بعملية تطوير فندق ومنتجع سياحي مملوك لها بمنطقة نبق مدينة شرم الشيخ تحت علامة “فيرمونت”.

 

و في سياق منفصل أعلنت شركة جولدن بيراميدز بلازا، عن موافقة الجمعية العامة العادية للشركة على كفالة شركاتها التابعة بالإضافة إلى إصدار كفالات تضامنية لها.

 

وأضافت الشركة، أن العمومية أقرت بتفويض نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في التوقيع على عقود الكفالات التضامنية للشركات التابعة.

 

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي 

 

أظهرت المؤشرات  المالية المجمعة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، عن عام 2021، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 975.86 % ، على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي أرباح بقيمة بلغت 21.84 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، فى مقابل 2.03 مليون دولار أرباح خلال عام 2020.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال العام الماضي  فقد ارتفعت لتصل إلى  83.06 مليون دولار ، فى مقابل 75.92 مليون دولار خلال العام السابق له.

 

 

أرباح إيرادات الشركة خلال الربع الأول من عام 2022

 

وحققت شركة جولدن بيراميدز بلازا، صافي ربح بقيمة بلغت 11.23 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي،  مقارنة بـ9.16 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

فيما تراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 35.24 مليون دولار بنهاية مارس 2021، فى مقابل 35.7 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2019.

 

و جولدن بيراميدز بلازا هي شركة عامة متم إدراجها في البورصة المصرية منذ أغسطس 1997. وهي تعمل في قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية ، و يقع مقر الشركة في القاهرة ، مصر ، و تم تأسيسها في مايو 1991.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا