كريدي أجريكول يواصل تحقيق معدلات نمو جيدة في 6 أشهر (جراف)

alx adv
استمع للمقال

نجح كريدي أجريكول مصر في مواصلة أدائه بقوة خلال النصف الأول من عام 2022، حيث سجل صافي دخل الأعمال مبلغًا بمقدار 2,101 مليون جنيه مصري، محققًا نموًا بلغت نسبته 12% على أساس سنوي.

 

ونتيجة لجودة الأداء بمختلف خطوط الأعمال، فقد سجل إجمالي محفظة القروض مبلغاً بمقدار 33 مليار جنيه، بنسبة نمو بلغت 17٪ على أساس سنوي، كما بلغت ودائع العملاء 49 مليار جنيه مصري، بنسبة ارتفاع قدرها 11٪ على أساس سنوي.

كما اتسم نشاط الإقراض بقطاع الشركات بقوة أدائه، حيث شهد نمواً في حجم القروض الممنوحة خلال النصف الأول من 2022، وهو الأمر الذي أسهم في تحقيق صافي نمو للمحفظة بمبلغ نحو 4.3 مليار جنيه مصري، ومحققًا نموًا بنسبة 22٪ على أساس سنوي. وتجدر الإشارة إلى أن كريدي أجريكول مصر يستهدف مواصلة جهوده من أجل تعزيز مكانته عبر جميع أنشطة أعمال قطاع الشركات، وذلك من خلال تنوع منتجاته وعروض خدماته المقدمة من أجل تلبية احتياجات العملاء.

 

وشهدت بطاقات الائتمان نمواً في نسبة الأصدار للعملاء بمقدار 19٪، علاوة على ارتفاع معدلات الإستخدام بنسبة 26٪ على أساس سنوي، مدفوعة بالعديد من حملات الاستحواذ والاستخدام التي أُطلقت خلال النصف الأول من عام 2022، فضلاً عن التواصل المستمر مع العملاء من خلال حملات مزايا البطاقات مثل برنامج “هابي بوينتس Happy Points”.

 

وترصد جريدة عالم المال أهم الأرقام والمؤشرات التي حققها البنك خلال النصف الأول من العام الجاري 2022:

 

 

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا