• logo ads 2

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 الآن

alx adv
استمع للمقال

 

تنشر فى مستهل تعاملات اليوم الخميس الصباحية بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وسجل اليوم سعر عيار 21 الأوسع انتشارًا نحو 1026 جنيها للبيع و1030 جنيها للشراء، ووصل عيار 24 الأعلى فئة لنحو 1173 جنيها للبيع و 1177 جنيها للشراء، وبلغ سعر عيار 14 الأقل فئة 684 جنيها للبيع و687 جنيها للشراء، ووصل سعر عيار 18 إلى نحو 879 جنيها للبيع و883 جنيها للشراء.

 

ارتفع سعر الذهب، في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 3-8-2022، بالأسواق المصرية، بمتوسط 9 جنيهات على الأقل في الجرام الواحد على مستوى الأعيرة المختلفة في محلات الصاغة.

 

وسجل سعر الجنيه الذهب حوالي 8208 جنيهات للبيع و8240 جنيها للشراء، بينما بلغ سعر أوقية الذهب نحو 36.5 ألف جنيه للبيع و36.61 ألف جنيه للشراء، وكذلك سعر كيلو الذهب حوالي 1.2 مليون جنيه بيعا و 1.2 مليون جنيه للشراء.

 

وتصدرت أسعار الذهب مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، وتختلف أسعار الذهب في مصر باختلاف المناطق والعيارات، حيث تتراوح قيمة المصنعية “أجر التاجر عن كل جرام في المشغولات الذهبية” ما بين 30 و60 جنيهاً في مناطق الصاغة، فيما ترتفع لدى بعض التجار لتتراوح بين 120 و150 جنيها.

 

وحسب تصريحات هانى ميلاد رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية لـ”عالم المال” أن أسعار الذهب عادت مرة أخرى للارتفاع مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء ، مع تصاعد الأسعار العالمية وارتفاع سعر الدولار.

 

 

وأشار “ميلاد” إلى أنه مع التغيرات المستمرة في حركة سوق الذهب، يكون من الصعب قراءة مشهد مستقبل حركة المعدن النفيس في البورصة العالمية وكذلك السوق المحلي، في ظل موجة اضطرابات كبيرة في الأسواق، وحركة مستمرة في التضخم العالمي واستمرار التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية.

 

وتابع “ميلاد” أن الكثير من التجار والمستثمرين توقعوا انخفاض أسعار الذهب بعد أن رفع الفيدرالى الأمريكى أسعار الفائدة  إلى 0.75% خلال الأسبوع الماضي ، ولكن أسعار الذهب خالفت كل التوقعات وارتفعت مرة أخرى.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار