دولة كبرى تضرب العملات الرقمية بالتجميد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت وكالة مكافحة الجرائم المالية في الهند اليوم أنها جمدت أصول WazirX وهي النسخة الهندية لبينانس، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم.

وأفادت الرئاسة التنفيذية الفيدرالية للهند أنه تم تجميد الأصول بسبب معاملات مشبوهة تنتهك لوائح معاملات الصرف الأجنبي، وذكر البيان أنه تم حظر ما قيمته 646.7 مليون روبية من العملات الرقمية. ولم ترد WazirX بعد بحسب ما ذكرت رويترز.

وصرح المكتب التنفيذي الفيدرالي أن تبادل العملات الرقمية قيد التحقيق في الاشتباه في المساعدة في غسل الأموال من خلال تقديم خدمات تحويل العملات الرقمية لشركات الإقراض الفوري.

بينما أفادت وكالة مكافحة الجرائم المالية في الهند العام الماضي أن شركة مراهنات غير قانونية تتخذ من الصين مقراً لها كانت تراقب أنشطة غسيل الأموال ، وجدت شركة المراهنات عبر الإنترنت وأن عائدات إجرامية بقيمة 570 مليون روبية (7.2 مليون) تم تحويلها إلى عملات رقمية باستخدام منصة بينانس.

بيانات التوظيف..قوة الفيدرالي

وصدرت بيانات التوظيف إيجابية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجح الاقتصاد في إضافة أكثر من 500 ألف فرصة عمل في شهر يوليو وكذلك انخفض معدل البطالة. وهو ما يمنح الضوء الأخضر للفيدرالي في الاستمرار في اتجاه رفع أسعار الفائدة لاستهداف السيطرة على التضخم المتصاعد.

وهو ما يدفع سوق الأسهم لإعادة تسعير نفسه استعدادًا لاحتمال رفع أسعار الفائدة بـ 75 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر المنتظر.

العملات الرقمية تستأنف الصعود

وتسجل البيتكوين الآن 23134 دولارًا للرمز ارتفاعًا بـ 0.94%، فيما ترتفع الإيثريوم بقوة بـ 4.42% لتقفز إلى 1683.91 دولارًا للرمز.

وترتفع العملات الرقمية بقوة الآن ويبلغ مجموع القيمة السوقية 1.09 تريليون دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا