التعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز والمقاولون

alx adv
استمع للمقال

انتهت احداث الشوط الاول بين فريقي بيراميدز والمقاولون العرب بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفويقين حاليا علي ملعب الدفاع فى إطار مواجهات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

 

واهدر الفريقين العديد من الفرص التي اتيحت لهم الشوط الاول

 

تشكيل بيراميدز أمام المقاولون العرب :

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد توفيق

خط الوسط: إسلام عيسى – رمضان صبحي – نبيل دونجا – وليد الكرتي – عبد الله السعيد

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

بدلاء بيراميدز أمام المقاولون العرب:

يتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – أسامة جلال – حسين السيد – هشام محمد – محمود صابر – أحمد فتحي – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي.

 

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالآتى :

محمود أبو السعود في حراسة المرمى

فى الدفاع ، أمير عابد – محمد سمير – محمود عزت – فاروق كابور – حسن الشامى

فى الوسط ، محمود عبد العزيز – أحمد كابوريا – محمد مجلى – امادو نياص

فى الهجوم، محمد سالم

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز:

 

ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز فى 18 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وسكنت شباكه 20.

أما نادى المقاولون العرب فيتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

القنوات الناقلة لمواجهة بيراميدز والمقاولون:

وتنقل قناة “أون تايم سبورت” مباريات الدورى المصرى، مع وجود إستوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كان فريقا بيراميدز ونادي المقاولون العرب قد وصلا منذ قليل إلى استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة بيراميدز في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة حيث سقط بيراميدز أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما سقط المقاولون العرب أمام فيوتشر بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز لهدف مختلف، ففريق بيراميدز يلاحق الزمالك على قمة الدوري ولا بديل له غير الفوز لتقليل فارق النقاط بينهما.

على الجانب الآخر، فان المقاولون العرب بقيادة كابتن شوقي غريب في أول قيادة رسمية له فلا بديل له أيضًا عن الفوز للهروب من شبح الهبوط الذي يطارده.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا