• logo ads 2

«النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية» تعتمد تقرير إفصاح زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، عن اعتماد نموذج زيادة رأس المال المصدر و المدفوع نقدًا من مبلغ 78 مليون و 654 ألف و 280 جنيه إلى 118 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة في بيان لها مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الاثنين، أنه قد تم تفويض محمد رجب مكاوي العضو المنتدب التنفيذي في إنهاء أي إجراءات أو تعديلات قد تطلبها الهيئة على نموذج (48) .

 

كما وافقت على تفويضه فى دعوة الجمعية العامة العادية ، وذلك بعد الحصول على موافقة الهيئة .

 

سبق و أعلنت الجمعية العامة غير العادية للشركة موافقتها من حيث المبدأ على زيادة رأسمال الشركة نقدا من 78.64 مليون جنيه إلى 118 مليون، على أن توجه الزيادة لتشغيل مصنع بني سويف وسداد مستحقات التأمينات لديها.

 

كما اعتمدت إلغاء المادة 21 من النظام الأساسي التي تشترط امتلاك عضو مجلس الإدارة أسهما بالشركة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إلغاء نص المادة 23 من النظام الأساسي.

 

تدشين مصنع لتجفيف البصل 

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، أن العمومية قامت بإعتماد إعادة تأهيل أرض مصنع البصل بسوهاج لاستغلالها في إنشاء مصنع حديث بالآلات الحديثة لتجفيف البصل.

 

كما وافقت الجمعية أيضًا على تكيلف العضو المنتدب التنفيذي باستمرار المفاوضات مع أطراف النزاع على أرض الشونة بسوهاج و إنهاء النزاع القضائي حتى يعود بالنفع والفائدة المالية على الشركة.

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر 

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية خلال الـ9 أشهر المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، وتراجع خسائر الشركة بنسبة 29.4 %.

و صرحت الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية  أنها حققت صافي خسارة بقيمة بلغت 2.35 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر 2021، فى مقابل 3.33 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

و أظهرت القوائم المالية عدم تحقيق إيرادات مبيعات خلال الفترة الحالية والفترة المقارنة.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

 

 قوائم الشركة المالية منذ بداية أبريل حتى نهاية سبتمبر الماضي 

يذكر أن النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية سجلت صافي خسائر بقيمة بلغت 810.32 ألف جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية سبتمبر الماضي ،فى  مقابل 1.99 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تظهر القوائم المالية تحقيق مبيعات خلال الفترة والفترة المقارنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار