• logo ads 2

بنك saib يُهنئ البطل محمد الحسيني بفوزه بتحدي عبور «بحر المانش»

alx adv

هنأ بنك saib بطل السباحة محمد الحسينى ، من ذوي الهمم متلازمة داون والبعثة المصرية التي ضمت الكابتن خالد شلبى السباح العالمى وقاهر المانش ، والسباح أحمد أسامة ، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ ، للنجاح فى تحدى تتابع عبور “بحر المانش” يوم 6 أغسطس ، وتسجيل رقماً جديداً في عبور بحر المانش في زمن قدره 12 ساعة ودقيقتين ، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ، وبنك saib.

 

تأتي هذه الرعاية ، تحت مظلة بنك saib للمسئولية المجتمعية والتي يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم اللازم لكافة فئات المجتمع المصري ، والاهتمام بالعديد من المحاور التنموية التي تساهم في تعزيز المستوى المعيشي والصحي لجميع فئات المجتمع.

 

اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت

 

وعلى الجانب الآخر ، وقع البنك اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت والتي شكلت فريق EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM لمحاولة عبور بحر المانش هذا العام.

 

يقوم البنك ، من خلال هذه الاتفاقية بتقديم الدعم المالي للسباح البطل محمد الحسينى متلازمة داون في محاولة عبور بحر المانش 2022.

 

ويذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه فى مؤتمر شباب العالم 2017 ، من  الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وكان له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش.

 

ويحرص saib على دمج ذوي الهمم في المجتمع ، من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة ، تحت مظلة المسئولية المجتمعية ، بالإضافة إلى خطة البنك الطموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لهم.

 

الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة

 

وسيتيح البنك ، قريباً الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء ، لتفي باحتياجاتهم اليومية ، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز ، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار