• logo ads 2

وليد جمال الدين رئيساً لهيئة منطقة قناة السويس الاقتصادية

alx adv
استمع للمقال

نشرت اليوم ، الجريدة الرسمية ، قرار رئيس الجمهورية ، الصادر بتعيين وليد محمد سامى جمال الدين ، رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، وذلك بدرجة وزير لمدة عام اعتبارا 12 أغسطس الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، قراراً جمهورياً بتعيين ، وليد جمال الدين ، رئيساً للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، وذلك لمدة عام ، اعتباراً من اليوم الجمعة 12 أغسطس.

 

أصبح نائباً لرئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج بقرار جمهوري صدر في مايو 2022

 

وشغل وليد جمال الدين ، العديد من المناصب الهامة من بينها منصب المدير التنفيذي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس ، من شهر يناير 2020 ، ثم أصبح بعد ذلك نائباً لرئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج بقرار جمهوري صدر في مايو 2022.

 

خبيراً استثمارياً تنفيذياً متمرساً يتمتع بخبرة لأكثر من 25 عاماً

 

كما يعد أيضا خبيراً استثمارياً تنفيذياً متمرساً يتمتع بخبرة لأكثر من 25 عاماً ، في إدارة الاستثمار ، فضلاً عن أن لديه سجلاً حافلاً في مجال الاستثمار المصرفي ، وإدارة الأموال ، والتطوير العقاري.

 

احتياجات الأسواق الإقليمية من هذه الصناعات

 

ومن جانبها تسعى الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية ، لقناة السويس ، خلال الفترة الحالية بتنفيذ خطتها الاستراتيجية ، 2020-2025 ، والتي تهدف من الدرجة الأولي إلى توطين صناعات مستهدفة ، تعزز من تنافسية الهيئة عالمياً ، بجانب سد احتياجات الأسواق الإقليمية من هذه الصناعات ، فضلاً عن المجهودات التي بُذلت خلال الفترة الماضية ، في قطاع الوقود الأخضر لتوطين صناعة الهيدروجين الأخضر ، بالمنطقة الاقتصادية ، وذلك تزامناً مع استضافة مصر لقمة تغير المناخ ، COP27 ، خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 

وتدرج فى عدد من المناصب الهامة من بينها منصب المدير التنفيذي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس ، من شهر يناير 2020 ، ثم أصبح نائباً لرئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج ، بقرار جمهوري صدر في مايو 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار