• logo ads 2

3795 طالبا يستفيدون من التنسيق الإلكتروني بمعامل عين شمس 

خلال المرحلة الأولى

استمع للمقال

 

استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس ٣٧٩٥ طالب وطالبة من المقبلين على الدراسة الجامعية، إذ وفرت جامعة عين شمس ١٤ معملاً موزعين على مختلف الحرم الجامعي ومقرها ( كلية الآداب،  كلية الحاسبات والمعلومات،  كلية البنات ، كلية الهندسة ، كلية الزراعة) ، وذلك لتقديم الخدمة للطلاب بمناطق جغرافية متعددة.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما وفرت الجامعة لأول مرة معمل تنسيق إلكتروني للطلاب ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب للتيسير على الطلاب المقبلين على المرحلة الجامعية الأولى من ذوي الهمم.

 

و خصصت الجامعة فرق مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتقديم المشورة لطلاب ومساعدتهم في ملء الرغبات إلكترونياً ثم طباعة الرغبات مجاناً وبدون أية رسوم.

 

ومن المقرر أن تستمر معامل جامعة عين شمس في تقديم خدماتها للطلاب بالمرحلة الثانية للتنسيق الإلكتروني والتي تبدأ أعمالها اعتباراً من الخميس الموافق ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢ ولمدة ٥ أيام وفقاً للمواعيد التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتقدم معامل جامعة عين شمس خدماتها تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و الدكتورعبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و. ريهام العطيفي القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للتعليم والطلاب.

 

واعلن اليوم وزير التعليم العالى والبحث العلمى محمد أيمن عاشور نتائج قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية بالجامعات والمعاهد المرحلة الأولى عام .

وبدأ مكتب التنسيق في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى، عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 11/8/2022 حتى يوم الثلاثاء الموافق 16/8/2022.

وفقًا للحد الأدنى والأعداد المقررة لهذه المرحلة كما يلي: الشعبة العلمية: 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر.

عدد الطلاب: 22475 الشعبة الهندسية: 341 درجة فأكثر أي بنسبة 83.17% فأكثر.

عدد الطلاب: 15220 الشعبة الأدبية: 264.5 درجة فأكثر أي بنسبة 64.51% فأكثر

عدد الطلاب: 80063، إجمالي عدد الطلاب:117758

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار