• logo ads 2

تماشيًا مع قرار البنك المركزي.. الهيئة القومية للبريد ترفع حد السحب اليومي للأفراد والشركات

alx adv
استمع للمقال

أصدر الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قرارًا يتضمن إلغاء الحدود القصوى لعمليات الإيداع للأفراد والشركات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى زيادة الحد الأقصى لعمليات السحب النقدي للأفراد والشركات من 50 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه من مكاتب البريد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

‏‫وقال الدكتور شريف فاروق، في بيان، اليوم السبت، إن قرار إلغاء الحدود القصوى لعمليات الإيداع ورفع حد السحب اليومي للأفراد والشركات يأتي في إطار دعم خطط الدولة نحو تطبيق الشمول المالي، وتماشيًا مع قرار البنك المركزي المصري للبنوك بهدف التيسير على المواطنين والشركات.

 

 توفير السيولة النقدية اللازمة للأفراد والمؤسسات والشركات

 

وأشار إلى أن هذا القرار سيسهم بشكل كبير فى توفير السيولة النقدية اللازمة للأفراد والمؤسسات والشركات، خاصة التي يعتمد نشاطها على التحصيل النقدي، مثل محطات الوقود وشركات الغاز والمولات التجارية والمهن الحرة، إلى جانب أنشطة بيع العقارات والسيارات وغيرها.

 

استقطاب العملاء لإيداع أموالهم ومدخراتهم في حساباتهم

 

وأوضح أن هذا القرار سيسهم أيضًا فى استقطاب العملاء لإيداع أموالهم ومدخراتهم في حساباتهم، وسيشجعهم على الاحتفاظ بها في الحساب وسحبها وقت الحاجة إليها، بما يوفر إتاحة الفرصة أمام العملاء لإنهاء مصالحهم، مع الحفاظ على التوجه العام نحو مجتمع أقل اعتمادًا على النقد.

 

وفي السابق ، أقامت اليوم الهيئة القومية للبريد، حفل السحب الثاني على جائزة “المليون جنيه” لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية، وقد تم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد وجميع قيادات الهيئة ومحمد أبو العلا عبد اللطيف ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

 

وقد أعلن الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد عن نتيجة السحب الثاني على حسابات التوفير “جائزة المليون جنيه” لشهر (اغسطس2022)؛ حيث فازت بها العميلة أميرة محمد حنفي أحمد، وهي صاحبة حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع الكنج مريوط.

حرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها والتواصل المستمر معهم

وفي نفس السياق، قال الدكتور شريف فاروق أن جوائز حسابات التوفير “ربع السنوية” التي تقوم بها الهيئة القومية للبريد تأتي تأكيدا على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وحرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها والتواصل المستمر معهم وتقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماتها المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم تجربة مالية استثنائية لعملائه؛ و لتشجيع العملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري وتشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار