• logo ads 2

الأهلى يقع فى فخ الطلائع ويخسر وصافة الدورى

alx adv
استمع للمقال

تلقى الأهلي هزيمة مريرة على يد مضيفه طلائع الجيش بنتيجة (1-0) مساء اليوم السبت باستاد الكلية الحربية بالقاهرة في الجولة 33 وقبل الأخيرة للدوري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وسجل أحمد سمير في الدقيقة 67 لصالح الطلائع بعد هدف ألغاه الحكم في البداية بداعي التسلل ثم احتسبه بناء على إشارة حكم الفيديو.

 

وتجمد رصيد الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش عند 67 نقطة ليخسر بشكل رسمي وصافة الدوري المصري بعد اتساع الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط قبل جولة من النهاية.

 

ورفع الطلائع رصيده بقيادة مدربه طارق العشري إلى 53 نقطة متقدماً للمركز الرابع في جدول الترتيب بعد مباراة حافلة بالندية بين الفريقين خاصة في الشوط الثاني.

 

بدأت المباراة بمحاولات أهلاوية للوصول لمرمى الطلائع وكرة طولية من كريم فؤاد لم يدركها أحمد سيد غريب بينما لجأ الطلائع إلى سياسة الضغط العالي لخلخلة دفاع الأهلي.

 

وأمسك شوبير بضربة رأس من ميدو جابر ، وحاول محمد ناصف بكرة عرضية بلا خطورة بينما ضاعت فرصة أهلاوية بتسديدة من محمد أشرف اصطدمت بمدافعي الطلائع وخرجت بعيداً عن المرمى.

 

حاول ميكيسوني الانطلاق يميناً ولكن بلا خطورة ، وضاعت محاولة أهلاوية خطيرة عن طريق كرة عرضية أبعدها محمد سمير قبل أحمد غريب وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

 

أشرك الطلائع مع بداية الشوط الثاني لاعبه محمد جابر على حساب عمرو السيسي كما شارك عبد الرحمن أسامة (شيكا) بدلاً من علي الزهدي ، واستمر الأداء الباهت من الفريقين رغم محاولات الأهلي للسيطرة على وسط الملعب.

 

وجه ميكيسوني تسديدة بعيداً عن المرمى ، وأرسل الأهلي كرة عرضية لم يدركها أحمد غريب ومرر غريب كرة عرضية إلى ميكيسوني الذي سدد فوق العارضة.. ودفع الطلائع بالثنائي فارس حاتم وخالد عوض بدلاً من ميدو جابر وناصف.

 

وسجل أحمد سمير هدفاً للطلائع في الدقيقة 67 ألغاه الحكم المساعد بداعي التسلل ولكن حكم الفيديو أشار بصحة الهدف ليتقدم الطلائع في الدقيقة 70 ، وأشرك الأهلي لاعبه زياد طارق بدلاً من أحمد غريب.

 

ودفع الأهلي بالثنائي محمد محمود ورأفت خليل بدلاً من أحمد عبد النبي ومحمد أشرف ، وأضاع ميكيسوني محاولة للفريق الأحمر وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد سقوط رأفت خليل بعد إلتحام مع خالد عوض ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

 

ألقى الأهلي بآخر أوراقه بنزول علي عمرو بدلاً من محمد أحمد (شرقية) بينما أشرك الطلائع محمد شحاتة على حساب أحمد سمير ، وكثف الأهلي حصاره على مرمى الطلائع.

 

وأبعد دفاع الطلائع كرة عرضية من النشيط رأفت خليل ، وحصل الأهلي على مخالفة على حدود منطقة الجزاء وضاعت فرصة أهلاوية من كرة عرضية أرسلها زياد طارق ولم يستغلها علي عمرو.

 

انطلق خالد عوض يميناً للطلائع ولكنه أرسل كرة بعيدة عن زميله محمد جابر ، وأرسل عوض عرضية أخرى في يد شوبير.. ووجه فارس حاتم تسديدة بجوار القائم.

 

ضاعت كرة طولية للأهلي بعيداً عن عبد القادر ، ونشطت الجبهة اليمنى للطلائع خاصة مع مشاركة خالد عوض.. وخرج اللقاء بفوز الطلائع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار