• logo ads 2

الرقابة المالية تُقر نشر عرض شراء للاستحواذ على المركز الطبي الجديد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقتها على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، بهدف الاستحواذ على شركة الإسكندرية للخدمات الطبية (المركز الطبى الجديد – الإسكندرية).

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و قالت الشركة في بيانها لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن عرض الاستحواذ يتضمن شراء حتى عدد 11.536.337 سهم بنسبة 74.08% و المكملة لنسبة 100% من أسهم المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، بسعر نقدي يبلغ 47.67 جنيه للسهم الواحد .

 

 توزيع كوبون الإسكندرية للخدمات الطبية

 

وفى السابق وأعلنت البورصة المصرية، عن توزيع كوبون نقدي لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، وأضافت أنها تقرر توزيع كوبون المركز الطبي الجديد رقم (15) بواقع 0.80 جنيه للسهم الواحد.

 

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية،  أنها حققت أرباح بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة  27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من 2022

 

فيما أظهرت القوائم المالية للشركة، عن ارتفاع صافي ربح الشركة هامشياً على أساس سنوي، خلال الربع الأول من العام الحالى.

وأوضحت الشركة أنها حققت صافى أرباح بقيمة  12.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 12.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتسجل 66.38 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 63.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

الاسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد – الإسكندرية ش.م.م (المعروفة باسم: المركز الطبي الجديد – الإسكندرية)  تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية. يقع مقر شركة المركز الطبي الجديد – الإسكندرية في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1983.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار