• logo ads 2

«تجارية الجيزة» تستعد لاستقبال أصحاب الأنشطة التموينية

لتجديد السجل

alx adv
استمع للمقال

أكد محمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، على استعداد إدارات الغرفة المختلفة لاستقبال أصحاب الأنشطة التموينية (مطاحن – مخابز –  مستودعات ‏دقيق – بدالين تموينين – فروع جمعيتي)، تنفيذا لتوجيه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، والذى يقضي بضرورة وجود سجل تجاري ساري لكل ‏الأنشطة التموينية الواقعة بكل مديرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

انتهاء سريان السجل التجاري ضرورة تحديثه في المواعيد المقررة

 

وأضاف إمبابي أنه حسب التوجيه الوزاري، فإنه في حالة انتهاء سريان السجل التجاري ضرورة تحديثه في المواعيد المقررة ‏وإخطار مديرية التموين التابع لها بصورة منه، كما شمل التوجية ضرورة ‏قيام هذه الأنشطة بسداد رسوم الغرف التجارية وإخطار المديرية المختصة ‏بصورة من إيصال السداد في موعد غايته 15/10/2022.

 

وتابع أنه في إطار تسهيل الإجراءات للأعضاء المترددين على الغرفة تم العمل بنظام الشباك الواحد مع تخصيص أماكن انتظار لائقة بالأعضاء، بالإضافة إلى تواجد فرع للسجل التجاري بمقر الغرفة ما يمثل مركز خدمات متكامل للأعضاء.

 

قام محمد إمبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الجيزة يرافقه طلعت حسن مدير مديرية التموين بالجيزة والمهندس علاء سالم العضو المنتدب للشركة المصرية للجملة بمتابعة صرف السلع التموينية  الخاصة بالزيادة التى أقرها الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي من المخازن للتجار من البدالين وشباب جمعيتى.

  مخازن الشركة المصرية للجملة بشارع زغلول للاطمئنان على توافر السلع وقيام التجار وشباب جمعيتى بالصرف بسلاسة                         

وتفقد إمبابى وطلعت عمليات الصرف من مخازن الشركة المصرية للجملة بشارع زغلول للاطمئنان على توافر السلع وقيام التجار وشباب جمعيتى بالصرف بسلاسة ودون معوقات وذلك ضمن الزيادة المقررة لسلع الحماية الاجتماعية.

 

وأشار إمبابى إلى توافر السلع بالمخازن وقيام التجار بالصرف استعدادا لصرف السلع للمواطنيين فى أول شهر سبتمبر مشيدا بقرار الرئيس القائد بإقرار تلك الزيادة السلعية للمواطنيبن لمساعدتهم فى تحمل أعباء الحياة مساهمة من الدولة فى دعم مواطنيها فى مواجهة اثار التضخم العالمى وارتفاع أسعار السلع .

 

كما التقى إمبابى وطلعت بعدد من التجار البدالين وشباب مشروع جمعيتى  لمناقشة اهم المشاكل والمطالب للعمل على حلها لتسهيل التعامل مع المواطنيين وضمان صرف السلع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار