أورا ديفيلوبرز إيجيبت تطلق مهرجان ZED الشتوي للموسيقى

alx adv
استمع للمقال

آطلقت شركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت أحدث مهرجان لها ميكس مازيكا ، والذي تم إنتاجه وتقديمه بالتعاون مع شركة ievents ، وستتوزع فعاليات المهرجان على مدار ثلاثة أيام جمعة متتالية، وتمتد من 30 سبتمبر ولغاية 14 أكتوبر 2022، وسيتواجد نجوم كبار من مختلف أنواع الموسيقى، مثل موسيقى البوب والراب والموسيقي المستقلة،حيث سيقدمون عروضاً مباشرة من قلب حديقة ZED Park.

 

ومن جانبه علق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت على الحدث القادم قائلاً، “بعد النجاح الذي حققه مهرجان ZED الشتوي والعروض الموسيقية السابقة، نحن متحمسون للغاية لتقديم بعض من أفضل الأصوات في مصر لزوارنا، ومن مختلف الأنواع. ونعتقد أنه من خلال مهرجان ZED الشتوي لهذا العام، ومهرجان ميكس مازيكا، سنحول الحديقة إلى وجهة ترفيهية وموسيقية لجميع الزوار، مما يوفر لرواد المهرجان مستوى جديداً تماماً من المتعة”.

 

جميع أنحاء القاهرة في الوقت المناسب لموسم العطلات

 

 كما ستثير أورا ديفيلوبرز إيجيبت الفرح أيضاً في جميع أنحاء القاهرة في الوقت المناسب لموسم العطلات، للمرة الرابعة على التوالي مع مهرجان ZED الشتوي المحبوب. وسينطلق المهرجان في حديقة ZED في الشيخ زايد في نوفمبر 2022.

 

وقد أصبح مهرجان الشتاء عنصراً أساسياً بسبب جدوله الزمني الذي تغمره لحظات المرح المستمر التي تقدم لرواد الحديقة. ويشمل ذلك العروض الحية، وتجارب التجوال في الحافلات، ومجموعة واسعة من الألعاب الكرنفالية، والألعاب لجميع أفراد الأسرة، إلى جانب منطقة طعام ضخمة، وكل ذلك في قلب حديقة ZED.

مجموعة واسعة من عوامل الجذب بما في ذلك عجلة فيريس ذات العلامة التجارية المشهورة

وتقدم أورا ديفيلوبرز إيجيبت هذا العام مجموعة واسعة من عوامل الجذب بما في ذلك عجلة فيريس ذات العلامة التجارية المشهورة، إلى جانب ألعاب الكرنفال الأخرى التي لا نهاية لها، مثل العروض المسرحية، والترفيه المتجول، والمسيرات الجماعية الدولية، وعروض المتجولة التي تقدم عدة مرات على مدار اليوم.

 

وتستند أورا ديفيلوبرز إيجيبت على سجلها الحافل في نشر وبث السعادة من خلال الاحتفالات المذكورة بعد النجاح الذي حققته مختلف المهرجانات الأخرى والفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية التي أقيمت في حديقة ZED Park الشيخ زايد خلال السنوات القليلة الماضية.

 

وتألق العديد من النجوم المصريين على خشبة المسرح في حديقة ZED – إلى جانب مهرجان ZED الشتوي المرتقب، وهو عنصر أساسي عند التخطيط للأنشطة خلال موسم العطلات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا