تشكيل ليفربول ضد نابولي بدوري أبطال أوروبا

alx adv
استمع للمقال

أعلن فريقا ليفربول ونابولي، التشكيلة الأساسية لمواجهتهما المرتقبة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وسيقود المصري محمد صلاح هجوم ليفربول، إلى جانب لويز دياز وروبرتو فيرمينو، مقابل جلوس داروين نونيز وديوجو جوتا على مقاعد البدلاء.

 

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول، الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

في الناحية المقابلة، يقود النيجيري فيكتور أوسيمين هجوم نابولي، بإسناد من الجورجي خفيتشا كفاراتشخيليا الذي يعتبر مفاجأة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

 

ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، إليوت، صلاح، فيرمينو، دياز.

 

نابولي: ميريت، دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا، أنجويسا، لوبوتكا، بوليتانو، زيلينسك، كفاراتشخيليا، أوسيمين.

ويقام في نفس التوقيت مساء اليوم أيضاً، مباريات من العيار الثقيل، بين أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو البرتغالي في المجموعه الثانيه، وانتر ميلان الإيطالي ضد بايرن ميونيخ الألماني بالمجموعة الثالثه، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

ويملك ليفربول في رصيده 6 ألقاب من أقوى الكؤوس الأوروبية، كان آخرها في موسم (2018- 2019)، ولكنه يسعى لاستعادة أمجاده من جديد بعد خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد بهدف دون رد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا