تنسيق الجامعات 2022.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة

استمع للمقال

تصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 لطلاب الجامعات محركات البحث في جوجل، خلال الساعات الماضية، ويبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني للثانوية العامة، ويعد اليوم هو آخر يوم في تنسيق المرحلة الثالثة .

 

وتعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة هي الشيء الوحيد الذى ينتظره الآن طلاب المرحلة الثالثة، وذلك حيث ان اليوم سوف يتم غلق باب التنسيق في تمام الساعة السابعة مساء، ويتم بعد ذلك الإعلان عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

 

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة

ووفقا لقرار وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور، سيكون موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الخميس الموافق 8 سبتمبر الجاري، حيث تم مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا لتنتهي المرحلة الثالثة.

 

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

وحسب مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  أنه من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 خلال 48 ساعة من انتهاء المرحلة.

ويمكن للطلاب خلال تلك الفترة تعديل ترتيب رغباته حتى السابعة مساء غدا الخميس 8 سبتمبر، ويجب على الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق من خلال هذا الرابط .. https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

 

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق  المرحلة الثالثة 2022

 

ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة  الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، من خلال الخطوات التالية:

– قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك ورقمك السري.

– ستظهر لك اسم الكلية التي تم ترشيحك إليها.

– اطبع بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

 

يستطيع الطلاب المتقدمون في تنسيق المرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني لـ تنسيق المرحلة الثالثة لـ تنسيق الكليات 2022 عبر الرابط من هنا وذلك للالتحاق بـ كليات المرحلة الثالثة 2022 أدبى من خلال تنسيق المرحلة الثالثة.

 

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

 

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت عن فتح تنسيق المرحلة الثالثة لبقية الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، وكذلك للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتدوين رغباتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا