“سوديك” تعلن طرح مرحلة جديدة من مشروع “كارميل”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، عن طرح مرحلة جديدة من مشروع “كارميل”.

وأوضحت الشركة، خلال بيانها للبورصة المصرية، اليوم الخميس، منوهة بأنه واحد من ثلاثة مشاريع تقع على مساحة 464 فدانًا.

وتابعت الشركة، خلال البيان، أنها قامت بإعادة إطلاق أحد مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد الجديدة والمقام على قطعة أرض بمساحة 464 فدانًا.

وقالت الشركة، إن المشروع تم إعادة تصميمه بعد فترة من التوقف لتعديل موقع الأرض الخاصة به.

وأضافت أن المشروع تم تصميمه بإطلاله متميزة وفريدة وأشارت الشركة إلى أن التصميمات مستوحاه من شواطئ كاليفورنيا الذى يوفر حية بسيطة وسهلة.

كما أن المرحلة الجديدة لمشروع كارميل تضم عدداً من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، و التي تطل على مجموعة من الحدائق الواسعة، فضلاً عن توافر كافة المرافق ومساحات مخصصة للخدمات الترفيهيه.

وعلق ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، أن مدينة زايد الجديدة تعد بمثابة المستقبل لغرب القاهرة، كما تطمح الشركة إلى استكمال نجاحها في هذا المشروع بناءً على خبراتها بسوق غرب القاهرة.

ولفت إلى أن مدينة الشيخ زايد الجديدة هي امتداد لمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة،وأنها تقع بالقرب من مطار سفنكس الدولي والمتحف المصري الكبير.

مدينة نصر للإسكان ترفض إجراء سوديك الفحص النافى للجهالة

 

وفى سياق منفصل ،أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن رفض الجمعية العامة للشركة على إجراء شركة سوديك الفحص النافي للجهالة.

وأوضحت الشركة ، أن شركة سوديك قامت بتقديم عرض غير ملزم بتاريخ 5 يوليو الماضي، بهدف الاستحواذ على حصة أغلبية “حتى 100%” من أسهم الشركة.

وجاء الرفض من قبل الجمعية العامة، في ضوء التوصية المقدمة من مجلس الإدارة لأعضاء الجمعية ، مع الاستناد لرؤية المجلس بعدم مناسبة القيمة العادلة لأصول شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومحفظة الأراضي.

كما قام مجلس الإدارة بمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بنشاط الشركة المعتاد ، واستعرض المجلس مسودة خطاب موجه لشركة الدار المالكة لحصة الأغلبية فى سوديك ، وشركة سوديك ، للاتفاق على نص الخطاب و إرساله لشركتي الدار و شركة سوديك.

أرباح الشركة وإيراداتها خلال النصف الأول 2022

كشفت سوديك، عن تحقيق صافي ربح بقيمة بلغت 295.71 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 225.84 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 2.73 مليار جنيه مقابل 1.87 مليار في الفترة نفسها من العام السابق له.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا