• logo ads 2

الملكة إليزابيث تؤجل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي

alx adv
استمع للمقال

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة، والتي كانت مقررة أن تنطلق غدا السبت، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت رابطة البريميرليج في بيان “في اجتماع اليوم، قدمت أندية الدوري الإنجليزي، احترامها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها في الأمة”.

وتابعت “كدليل على الاحترام، سيتم تأجيل جولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وأوضح ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز “نود أن نشيد نحن وأنديتنا بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة لبلدنا. بصفتها ملكتنا الأطول خدمة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت خلفها إرثا لا يصدق بعد حياة من التفاني”.

وأضاف “هذا وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيضا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، نحن نشترك معا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها”.

ونوهت الرابطة، أنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الحداد، في الوقت المناسب.

 

شاركت الرياضة في المملكة البريطانية في الحداد على وفاة ملكة البلاد إليزابيث الثانية، التي أعلن عنها قصر بالمورال، امس الخميس.

وتوفيت الملكة إليزابيث الثانية، أطول ملوك وملكات بريطانيا حكما، عن عمر ناهز 96 عاما، امس الخميس، حيث ظلت ملكة للمملكة المتحدة لأكثر من 7 عقود.

وأصبح أمير ويلز الآن ملكًا، بعد أن اعتلى العرش فور وفاة والدته، وذكر القصر في بيان: “توفيت الملكة بسلام في بالمورال بعد ظهر اليوم. سيبقى الملك والملكة في بالمورال هذا المساء وسيعودان إلى لندن غدًا”.

 

تأجيل منافسات رابطة لاعبي الجولف المحترفين بشكل فوري

 

وتقرر تأجيل منافسات رابطة لاعبي الجولف المحترفين بشكل فوري، بعد ورود نبأ وفاة الملكة، وهو ما ينطبق أيضا على منافسات سباق ساوثويل للخيل، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)

وقبل انطلاق الشوط الثاني من لقاء زيورخ السويسري وضيفه آرسنال الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي، وقف اللاعبون دقيقة صمت حول دائرة المنتصف حدادا على وفاة الملكة

ومن المقرر أن تٌقام مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه ريال سوسيداد الإسباني في موعدها بالبطولة ذاتها

وكشف مانشستر يونايتد في بيان: “بعد توجيهات من الاتحادين الإنجليزي والأوروبي لكرة القدم، ستقام مباراة الليلة في بطولة الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد كما هو مخطط لها في ملعب أولد ترافورد”.

وأضاف: “سيتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة مما سيسمح للفريقين وحكام اللقاء وجميع الحاضرين بالتعبير عن احترامهم لصاحبة الجلالة الملكة”.

وتابع مانشستر يونايتد في بيان: “سيرتدي كلا الفريقين شارات سوداء، وسوف تنكس الأعلام في أولد ترافورد، كإشارة على أقصى درجات احترامنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار