• logo ads 2

سعر جرام الذهب عيار 21 بمستهل التعاملات

alx adv
استمع للمقال

تستعرض بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة بمستهل تعاملات اليوم ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 حوالي 1.257 جنيها للشراء

وسجّل سعر جرام الذهب عيار عيار 21 حوالي 1116 جنيها للشراء

سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 اليوم 957 جنيهاً

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 بالصاغة : 744 جنيها.

 

وحسب نادى نجيب، عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، وسكرتير الشعبة السابق، فإن الأسعار ارتفعت خلال تعاملات المساء، نتيجة لارتفاع الأسعار العالمية بعد أن شهدت خلال الايام الماضية تراجعًا ملحوظا، مشيرا إلى أن آلية العرض والطلب فى سوق المشغولات الذهبية تتحكم فى أسعار الذهب.

 

تذبذب بأسعار الذهب فى السوق المحلى

 

وقال “نجيب”، فى تصريحات لـ”عالم المال” إن سوق الذهب يشهد حالة من عدم الاستقرار خلال الأيام الماضية، لافتا إلى أن الأحداث العالمية سواء حروب أو توتر بين الدول الكبرى أو تغيرات مناخية وكلها عوامل تؤثر على أسعار المعدن الأصفر وبالتالى يتأثر السوق المحلى، موضحًا أن  الذهب أفضل الطرق على الإطلاق للاستثمار في ظل تقلب سعر الذهب، شراء سبيكة وتخزينها في البنك أو المنزل، مشددا على ضرورة أنه لابد مراعاة شرائها من شركة ذهب موثوقة، أو أحد التجار المعروف بالسمعة الطيبة والحصول على فاتورة بالشراء” بمعنى “محل معتمد ومعروف”.

 

ماذا يحدث فى سوق الذهب؟

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، ارتفاع حجم الطلب فى السوق المحلى بفارق كبير عن حجم المعروض، الأمر الذى رفع الأسعار ثم تراجعت الأسعار مرة أخرى بسبب الهبوط العالمى فى سعر الذهب.

 

وعن أسعار الذهب الخميس الماضي جاءت كالتالى: عيار 21 الأكثر انتشارا فى السوق المحلى سجل 1109 جنيهات، وعيار 24 سجل1264  جنيها، وعيار 18 سجل948 جنيها، وعيار 14 سجل 737 جنيها، وسجلت أوقية الذهب  1714 دولار.

 

يذكر أن الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات أعلنت، أن ارتفاع حجم الطلب فى السوق المحلى بفارق كبير عن حجم المعروض، الأمر الذى رفع الأسعار ثم تراجعت الأسعار مرة أخرى بسبب الهبوط العالمى فى سعر الذهب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار