مهاجم متعدد المهام.. من هو برونو سافيو لاعب الأهلى الجديد؟

alx adv
استمع للمقال

كتب – ميار كمال

تصدر اللاعب البرزيلي “برونو سافيو” قائمة التريندات في موقع البحث العالمي جوجل، بعد اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأعلن نادي بوليفار البوليفي بيع لاعبه بروونو سافيو إلى النادي الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار، واللاعب هو أولى صفقات القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي للاستعداد للموسم المقبل.

وأصدر مارسيلو كلوري، رئيس نادي بوليفار البوليفي، بيانا عبر حسابه علي تويتر، أعلن فيه تفاصيل مفاوضات الأهلي معه بشأن بيع البرازيلي برونو سافيو للقلعة الحمراء، وقال كلوري إنه تحدث شخصيا مع برونو للبقاء في الفريق ولكن اللاعب فضل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وحتي الآن لم يصدر أي بيان من الأهلى علي انضمام اللاعب البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف النادي.

من هو برونو سافيو؟

برونو سافيو يبلغ من العمر 28 عاما، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن ولعب ف الفترة الأخيرة في مركز رأس الحربة، ويمكنه الانتقال بين المركزين، لعب في مركز رأس الحربه 51 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف، وفى مركز الجناح الأيمن لعب 35 مباراة ليسجل 10 أهداف ويصنع 7 أهداف، كما أن معدل التمريرات الحاسمة ونجاحها حوالي 90%

وسيضيف برونو الكثير من الخيارات الهجومية المتاحة للمدير الفني مارسيل كولر، الذي يستعد لبدء مهمته مع القلعة الحمراء بعد التعاقد معه خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقد يستعين به كولر في الجناح الأيمن بعد تراجع مستوي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ومع وجود محمد شريف بمركزه الأساسي كرأس حربة، ومن الممكن الاستعانة به كمهاجم ثاني أيضا، حيث يجيد اللعب في مركز المهاجم.

وأشاد به “أنطونيو كارلوس زاجو ” مدربه في بوليفار، مؤكدًا أنه لاعب متعدد المهام من خلال لعبه في أكثر من مركز، ويتمتع بالخبرة و الموهبة، وقال أيضا إن اللاعب يمكنه اللعب في مركز الجناح و المهاجم ويجيد العب في المراكز الأمامية الثلاثة، إنه لاعب ممتع للغاية ويساهم بالخبره مع الفريق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا