• logo ads 2

ليفربول يخطف من أياكس أول ثلاث نقاط بدورى أبطال أوروبا

alx adv
استمع للمقال

حقق ليفربول أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال أوروبا بالفوز على أياكس بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

سجل لليفربول محمد صلاح وجويل ماتيب، بينما أحرز محمد قدوس هدف أياكس الوحيد.

 

دفع يورجن كلوب بالثلاثي جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا وديوجو جوتا في التشكيل الأساسي للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة.

 

وجلس داروين نونيز وروبيرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء.

 

وغاب أندرو روبيرتسون بسبب إصابة في الركبة.

 

 

وكان تشكيل ليفربول جاء كالتالي: 

 

أليسون – تسيميكاس – فان دايك – ماتيب – أرنولد – فابينيو – تياجو – إيليوت – دياز – جوتا – محمد صلاح

 

فيما جاء تشكيل أياكس كالآتي:

 

باسفير – بليند – باسي – تيمبير – رينش – تايلو – ألفاريز – برجيوس – برجوين – تاديتش – قدوس

 

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “الأحداث التي تحيط بمباراة الليلة، تعني أن المواجهة ستكون مختلفة عما اعتدنا عليه في الليالي الأوروبية في آنفيلد”.

 

وأضاف: “وفاة الملكة إليزابيث الثانية لحظة مهمة للبلد ولحظة حزينة بشكل لا يصدق لعائلتها وكل من يعتزون بها، لذا فإن لعب كرة القدم على هذه الخلفية يمنح كل شخص مشارك نوعًا مختلفًا من المسؤولية”.

 

وتابع: “بصفتنا نادٍ نتعامل دائمًا مع هذه المسؤوليات على محمل الجد، لأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، فمن السابق لأوانه تحديد إيماءات الاحترام، ولكن مهما كانت، فسوف نراقبها كما نفعل دائمًا”.

 

وأكمل: “واحدة من أكثر الأمثلة التي لا تُنسى على ذلك، كانت في الموسم الماضي، عندما أظهر مشجعونا دعمهم لكريستيانو رونالدو بعد وفاة أحد أولاده، أعتقد أن هذا فاجأ بعض الناس لأن كريستيانو لاعب في مانشستر يونايتد، لكن حدث ما كان يجب أن يحدث، مشجعو كرة القدم بشكل عام أناس طيبون يعرفون ما هو مهم”.

 

وتابع: “بالإضافة إلى إظهار احترامنا، لدينا أيضًا مهمة أخرى يجب القيام بها الليلة، وهي لعب كرة قدم أفضل، في مثل هذه الأوقات، أقول دائمًا إن كرة القدم هي أهم الأشياء في الأشياء الأقل أهمية، ولكن إذا كنا نلعب، فمن المنطقي أن نفعل ذلك بأفضل ما نستطيع”.

 

وزاد: “عندما وصلت إلى ليفربول لأول مرة منذ ما يقرب من سبع سنوات، وضعت طموحًا لنا لأن نصبح أصعب فريق في العالم تلعب ضده، لم يكن هذا ممكنًا دائمًا بالطبع، على الرغم من أنه كانت هناك بالتأكيد أوقات كنا فيها قريبين جدًا”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار